راكيتيتش يثير القلق حول مستقبله مع برشلونة

جمال الشمالي
الكرة الاسبانية
30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 4:09 مساءً
راكيتيتش يثير القلق حول مستقبله مع برشلونة

أثار النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، القلق حول مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض التعليق حول هذا الأمر، مفضلا الانتهاء من الموسم أولا.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا في أفضل وقت بمسيرتي المهنية، وفي حياتي كلها، أنا مقتنع أنه يمكنني القيام بذلك وتحقيق النجاح”.

وعن إمكانية تركه برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي، قال الدولي الكرواتي: “النضج الرياضي الذي اكتسبته يسمح لي بفهم كل شيء بشكل أفضل، لست نادما على أي شيء، أبذل قصارى جهدي لأجل فريقي “.

وأضاف”أستمتع بكرة القدم، وأريد استئناف الموسم في أقرب وقت ممكن، عندما ننهي الموسم، سيحين الوقت لتحليل الوضع برمته”.

وكانت تقارير قد كشفت عن نية الفريق الكتالوني بيع لاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش بنهاية الموسم الحالي من أجل تحقيق أكبر فائدة مالية من وراءه خاصة مع تقدم اللاعب في العمر.

يذكر أن عقد اللاعب مع برشلونة سينتهي في يونيو 2021، وكانت تقارير أشارت إلى وجود رغبة من ناديي يوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين للانتقال إلى أحدهما.

وشارك راكيتيتش في 31 مباراة مع البارشا في الموسم الحالي، علما بأنه انضم للنادي في صيف 2014، قادما من فريق إشبيلية، وشارك في 299 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 34 هدفا وصنع 41.

قد يهمك أيضا:

شاهد.. قميص برشلونة للموسم الجديد

بسبب أزمة كورونا.. ديمبلي قد يبقى في برشلونة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة