رئيس وزراء الأردن يجري تعديلا وزاريا

رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز

أجرى رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز، تعديلا وزاريا على حكومته، اليوم الخميس، وذلك بصدور الإرادة الملكية بالموافقة على التعديل.

وشمل التعديل دمج 6 وزارات، إذ تمَّ دمج وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم العالي، في حقیبة واحدة، تَسلَّمھا الدكتور عزمي محافظة.

كما تمَّ دمج وزارة الشباب مع وزارة الثقافة، وتَسلَّمھا الدكتور محمد أبو رمان، ودمج الرزاز أيضًا، وزارتي الزراعة والبیئة في حقیبة واحدة، تَسلَّمھا المھندس إبراھیم الشحاحدة.

ونصَّت الإرادة الملكیة، على استحداث وزارة التطویر الإداري والمؤسسي، الذي تولى حقيبتها “مجد شویكة”، التي كانت تشغل منصب وزیر تطویر القطاع العام.

وشمل التعديل أيضًا، تعيين المهندس رائد أبو السعود وزیرًا للمیاه والري، والدكتور بسام التلھوني وزیرًا للعدل، وفلاح العموش وزیرًا للاشغال العامّة، وبسمة موسى إسحاقات وزيرًا للتنمیة الاجتماعیة، وغازي الزبن وزیرًا للصحة.

إقرأ أيضا: الأردن يدعو لإنشاء تحالف عربي لتعمير سوريا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.