رئيس نادي ليفربول: على جماهيرنا الاستمتاع بالموسم الحلم

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
7 فبراير 2020آخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2020 - 9:54 مساءً
رئيس نادي ليفربول: على جماهيرنا الاستمتاع بالموسم الحلم

رئيس نادي ليفربول: على جماهيرنا الاستمتاع بالموسم الحلم

أثنى توم ويرنر، رئيس نادي ليفربول الانجليزي، على آداء الفريق خلال المواسم الأخيرة، داعيا جماهير فريقه بالاستمتاع ”بالموسم الحلم“ للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنهم لن يشهدوا مثله على الإطلاق، بحسب قوله.

ويقدم ليفربول مستويات رائعة في الموسم الجاري، حيث يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري الانجليزي بعد غياب دام لمدة 30 عاما.

وحقق الريدز تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب الانتصار في 24 مباراة من أصل 25 لعبها في الدوري حتى الآن، ولم يخسر في أي مباراة فيما تعادل في واحدة فقط.

ويتقدم ليفربول بفارق 22 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بجدول الترتيب حاليا، وهو أكبر فارق من النقاط لفريق الصدارة خلال هذه الفترة في تاريخ البطولة الانجليزية.

وقال ويرنر في تصريحات للصحفيين: ”دوما أقول للجميع إن عليهم الاستمتاع بذلك وبهذا السجل الذي حققناه حتى الآن.. لا أعتقد أنه سيتكرر في المستقبل القريب“.

وأكد أن فريقه لم يحقق أي شيء بعد، لكن مع ذلك فإنه على الجميع وليس جماهير ليفربول فقط الاستمتاع بنوعية الكرة التي نقدمها.

وأضاف: ”كمشجع فهذا موسم حلم حتى الآن وفي كل أسبوع يبدو أننا نعثر على نجم جديد نحتفي به سنستمتع بقدر أكبر عندما ينتهي الموسم“.

يذكر أن ليفربول قد توج بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي في الموسم الماضي، كما حقق لقب كأس العالم للأندية هذا الموسم.

وتابع رئيس نادي ليفربول: ”أستمتع بكل أسبوع.. هذا فريق يستمتع بلعب كرة القدم وهناك شخصية متميزة للفريق داخل وخارج أرض الملعب“.

ويحل الليفر ضيفا على منافسه نوريتش سيتي يوم 15 فبراير الجاري في إطار الجولة 26 من الدوري المحلي.

قد يهمك أيضا:

شاهد.. هدف ليفربول في مرمى شروزبري

ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول على ساوثهامبتون.. صورة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة