رئيس بلدية صربا يعتدى على إحدى العضوات بالضرب والشتم

رئيس بلدية صربا

رئيس بلدية صربا يعتدى على إحدى العضوات بالضرب والشتم

قام رئيس بلدية صريا، في محافظة النبطية جنوب لبنان، بالاعتداء على احدى العضوات فى مجلس البلدية، وذلك بعد طلبها بمراجعة اصل الفواتير الذى دفعتها البلدية لتأكد من صحتها.

ووقع الاعتداء بعد ان شككت جيزيل فارس، فى الفواتير الخاصة بالمازوت، حيث وجدت ان فاتورة المازوت بلغت قيمتها نحو 160 مليون ليرة لبنانية (نحو 100 ألف دولار) لشهر واحد في قرية يبلغ عدد سكانها نحو 800 نسمة.

جيزيل فارس

وعلى الفور طالبت بصور الفواتير، وصورة من اجتماعات البلدية، وقام رئيس بلدية صربا إلياس الحلو، برفض نسخ صورة من الاجتماعات وصور الفواتير، وقام بالاعتداء عليها بالشتم والسب والضرب.

وانتشر مقطع صوتي يؤكد وقائع اعتداء رئيس بلدية صربا إلياس الحلو، على جيزيل فارس عضوة فى البلدية، وتناقلت وسائل الإعلام اللبنانية التسجيل الصوتي الذي يبين واقعة الاعتداء، واستنكر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى ما حدث، وطالب البعض بالاقتصاص من المعتدى، والمعتدى عليها لها صفة قانونية ووصلت الى مكانها بالانتخاب، ويجب اخذ حق المعتدى عليها بالقانون.

موضوعات تهمك

خمس شباب يصورون طالب اثناء الاعتداء الجنسي عليه 

فيديو جنسي وصورة يتسبب فى الاعتداء على العمال بكازاخستان 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.