رئيس «العسكري السوداني» يتوجه إلى الإمارات بعد زيارته لمصر 

رئيس «العسكري السوداني» يتوجه إلى الإمارات بعد زيارته لمصر

يتوجه رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان، إلى الإمارات، اليوم الأحد بعد زيارته للقاهرة.

وقال المجلس العسكري في بيان: ”توجه رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ظهر اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في زيارة رسمية تستغرق يومًا واحدًا“، من دون توضيح أسباب الزيارة.

وأجرى البرهان محادثات في العاصمة المصرية القاهرة يوم أمس السبت، مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في زيارة هي الأولى للبرهان خارج بلاده منذ تولّيه منصبه بعد أن اطاح الجيش بالرئيس السابق عمر البشير، في 11 أبريل الماضي.

يذكر أن زيارة البرهان للقاهرة، جاءت قبل أيام قليلة من إضراب عام دعا إليه قادة حركة الاحتجاج في السودان، الثلاثاء والأربعاء، للمطالبة بتسليم السُلطة إلى مدنيّين.

وفي نفس السياق، أجرى نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أوّل محمد حمدان دقلو، زيارةً إلى المملكة العربية السعودية، الخميس والجمعة، وعقد جلسة مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

إقرأ أيضا: بالصور.. السيسي يستقبل رئيس المجلس العسكري السوداني

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل