رئيس البرلمان المصري يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية

الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان المصري

رئيس البرلمان المصري يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية

هنأ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بتتويج القلعة البيضاء بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد الماضي.

وتلقى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، برقية تهنئة من “عبد العال” مشيدا، بالانتصار المستحق للفريق الأبيض، مثنيا على اللاعبين والمجهود الكبير الذي بذلوه داخل الملعب، وتحويلهم الحلم إلى حقيقة.

وقال إن لاعبي الزمالك بتتويجهم بالكأس الأفريقية، نجحوا في خلق حالة من السعادة لدى القيادة السياسية بالدولة، ولدى الشعب المصري بأكمله، متمنيًا مزيدا من البطولات والألقاب للقلعة البيضاء.

وحقق الزمالك المصري لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على منافسه فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في نتجية لقائي الذهاب والإياب، حيث فاز الفريق المغربي في الذهاب بهدف ورد الزمالك بنفس النتيجة في مباراة الإياب.

إقرأ أيضا: 

تعليقات الجماهير بعد فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية

الزمالك يتوج بالكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل