رؤية الصياد في المنام

رؤية الصياد في المنام

الصياد في المنام له عدة دلالات منها الخير ومنها الشر وتختلف رؤية الصياد وهو يصطاد الطيور عند رؤيته وهو يصطاد السمك ويختلف عن أنه يصطاد السمك أيضا ،وفي هذا المقال سوف نوضح تفسير رؤية الصياد في المناموايضا نتناول الموضوع من وجهة نظر بعض فقهاء التفسير.  

 

المحتويات:

١: تفسير رؤية الصياد في منام المرأة المتزوجةوالعزباء.

٢: تفسير رؤية الصياد في منام الرجل.

٣: تفسير رؤية الصياد لابن سيرين.  

٤: تفسير رؤية الصياد للنابلسي.  

 

١: تفسير رؤية الصياد في منام المرأة المتزوجةوالعزباء:

إن رأت المرأة الصياد في المنام فهو يعني الزواج ،ولو رأت رجل على هيئة صياد وكانت لا تعرفه فهو يدل على زوج ،ولو رأت زوجها صياد فهو يسعى لعمل ما. و من رأت أنها تشتري صيد من الصياد فهي سوف تعلم ولدها مهنة يتعلمها من محترف لهذه المهنة. وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري سمك من الصياد فيدل هذا على حملها عن قريب. و لو كانت تأخذ المرأة من الصياد في الحلم السمك الصغير فهي أشياء سيئة سوف تراها في حياتها.

و لو كانت المرأة عزباء ورأت صياد يصطاد في الأشهر الحرام فهو مكروه يصيبها ،وإن كان الصياد يصطاد الأرانب فيدل على الزواج قريبا ، وإن رأت العزباء أنها تأكل سمك قد اصطاده الصياد يدل على الرزق الحلال.  

 

٢: تفسير رؤية الصياد في منام الرجل:

لو رأى الرجل في المنام الصياد يصطاد سمك بداخله مجوهرات فهذا يدل على الزوجة الصالحة ذات الخلق والدين.  

وإن رأى الرجل في منامه الصياد يصطاد من البحر فيدل على الرزق الطيب الحلال.  وإن رأى الرجل الصياد هو يصطاد الكلاب يدل على خير بينما لو كانت يصطاد السباع يدل على وجود المنافقين حول حياته.

وإن كان الرجل أعزب ورأى في منامه الصياد يدل على الزواج في الوقت القريب وأنه سوف يرزق الذكور من الأبناء.  

 

٣: تفسير رؤية الصياد لابن سيرين:

فسر بن سيرين رؤية الصياد في الحلم أن صاحب الحلم يسعى وراء شيء ما. ورؤية صياد السمك يدل على الكثير من الرزق. وأن رؤية الصياد وهو في يده شبكة صيد يدل على الطرق المقاربة التي يسير بها الشخص للحصول على أهداف معينة. وأن رأى الشخص الصياد يصطاد سمكة كبيرة يدل على الرزق الحلال. ويرى ابن سيرين أيضا أن الصياد في المنام دليل على الرجل الذي يميل ويحب النساء. ويرى أن صياد الوحوش يدل على الظلم والافتراء.  

٤ تفسير رؤية الصياد للنابلسي:

يرى النابلسي أن الشخص إذا رأى في منامه صياد السباع يدل على الرجل القوي. ورؤية الشخص صياد الوحوش في منامه يدل على القهر والظلم. والصياد في المنام يدل على الرجل الذي يحصد الأموال بالحيلة الخبيثة والمكر. ولو رأي الشخص في حلمه الصياد يصطاد سمك في مياه نقية يدل على سماع الأخبار السارة في حياته. وإن رأى الرجل الصياد يصطاد من بئر يدل على تدهور الحال.  

و إن رأى الرجل العازب صياد السمك يدل على زواجه.   

موضوعات تهمك:

الصليب في المنام

الطاعون في المنام

الصمغ في المنام

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.