د.منير فوزى المتوج بحب الكثيرين

 

د. منير فوزى المتوج بحب الكثيرين

انة الأستاذ الدكتور منير فوزى، الوكيل السابق لكلية دار العلوم جامعة المنيا ، والشاعر العربى الكبير ، الذى اصدر مجموعتة الكاملة منذ فترة من الزمن.

بالأمس القريب انتخبوة الأدباء أعضاء النقابة العامة لإتحاد كتاب مصر فرع المنيا رئيساً لفرع النقابة بجدارة وبدون منافس .

هذا الرجل الذى أجمع الكثيرون من المحيطين بة ،انة يحمل لقب إنسان مع مرتبة الشرف ، بما يحملة من مشاعر إنسانية عالية وراقية، تؤهلة بالفعل لهذة المكانة المتألقة فى بساتين المحبة وعنفوان الرضا وإندهاش الأماكن بقدومة لها .

فدائما تحس أنة الأب الروحى لكل من حولة ودائما يرعى الجميع برعاية متميزة، ودائما يضفى على جلسات الأدباء البهجة والسرور . بتحليلة الواعى لأعمالهم الأدبية ، فهو الناقد المتمكن ، صاحب الصولات والجولات النقدية المتعددة .

أما بالنسبة للمكانة العلمية التى وصل إليها فهو يفوق الكثيرين  من الوزراء والسفراء ورجالات السياسة والأدب بها ، فدائما يتحرى الدقة فى كل الأمور ، والصدق تاجة ، والشرف عنوانة ، والمحبة الصافية نبراسة للحياة، وبالحياء يوزع البسمات والنسمات والهدايا الثمينة، على المحيطين بة دوما

العدالة سماتة والنزاهة صفاتة والوسامة والوجاهة بعض من لمحاتة ، إنة الأستاذ الأكاديمى فى محراب العلم ، والراهب المتيم بالتجليات فى محراب الصفاء ، والطفل المدلل فى قلوب محبينة وانا منهم .

فانعم بحب الحب من قلوب المحبين سيدى الجميل ، واسعد بكأس الرضا من رب العالمين ، الذى وفقك بكل هذا الجمال ، ولنيل محبتكم شطوط يملؤها الزهر وأشجار ربيعية بطول العمر ، تتدفق حولها أمواج الهناء والسخاء ، وسندسات الروح ، وابتهاجات الأمانى كلها لك معالى الحبيب ، فهنيئا لنا بك ، وهنيئا بك لنا ،فالتواضع سيمتكم ، والعلم ميراثكم ، والصدق منهاجكم ، والوفاء محرابكم ، ودقات قلوبنا تعزف على وتر الحانكم الشجية ، فتقول لكم الف مبروك التألق ودوام النجاح .

اقرأ/ى أيضا : حييوا معايا الثورة فى سوريا .. قصيدة بالعامية المصرية

اقرأ/ى أيضا : قبلة على جبين طنطاوى عبد الحميد

اقرأ/ى أيضا : جائزة الملك فيصل العالمية تعلن أسماء الفائزين من بينهم مصرى ومغربى

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل