دي ليخت يضحك من طلب رونالدو

دي ليخت يضحك من طلب رونالدو

ذكر ماتيس دي ليخت مدافع منتخب هولندا ونادي أياكس امستردام، تفاصيل طلب قدمه له اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال المدافع القوي، الذي من المنتظر أن يغادر أياكس أمستردام الفترة المقبلة، أن كريستيانو رونالدو طلب منه الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف اللاعب الهولندي، أنه ضحك عندما عرض عليه رونالدو الانتقال لفريقه يوفنتوس الإيطالي.

وتركزت لقطات التلفزيون على حوار بين اللاعب الهولندي ومهاجم اليوفنتوس الحاصل على خمسة كرات ذهبية، في نهاية لقاء منتخب هولندا والبرتغال، في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وخسر منتخب هولندا أمام البرتغال بهدف وحيد في النهائي لتفوز البرتغال بالبطولة.

وأوضح المدافع الهولندي الشاب، أنه لم يفهم في البداية وكان مصدوما بعض الشئ لذلك ضحكت، مشيرا إلى أنه لم يقل أي شئ.

وأضاف أنه وعقب المباراة لم يفكر كثيرا بالأمر، مشيرا إلى أنه لا شئ يمكن التفكير فيه سوى الهزيمة التي لحقت بمنتخب بلاده.

وأشار المدافع الهولندي إلى أنه لم يحسم مستقبله بعد وليس على عجلة من أمره، لافتا إلى أنه سيقضي عطلة أولا ليرى بعدها ما سيفعل.

وبشكل لافت للنظر أدى المدافع الذي يبلغ من العمر 19 عاما، في الفترة الماضية أداءا مبهرا وشارك في وصول فريقه أياكس أمستردام إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لوصول منتخب بلاده لنهائي دوري الأمم الأوروبية، لتضعه العديد من الفرق أمام عينيها من أجل الحصول على خدماته.

موضوعات تهمك:

دي ليخت يشعل المنافسة بين أبطال أوروبا

وكيل دي ليخت يأمره بالإنضمام للبرسا

مدافع أياكس يدخل تاريخ دوري الأبطال

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.