16 أغسطس، 2017

ديانا حداد والموسيقار طلال يكشفان تعاونهما الجديد بـ«نايمة بالعسل»

hkjgkhjgfdfjhgj
hkjgkhjgfdfjhgjطرحت الفنانة ديانا حداد تعاونها الجديد مع الموسيقار طلال من خلال عرض فيديو كليب للأغنية الجديدة التي تحمل عنوان «نايمة بالعسل»، على الحسابات المختلفة لكل وسائل التواصل
الاجتماعي.
وتم تصوير الأغنية في جورجيا مع المخرجة نهلة الفهد، في هذا العمل الذي يحمل تجددًا مبهرًا في الصورة وطريقة تصوير الأغنية الذي تم ضمن أهم وأضخم الإمكانيات.
وتعتبر الأغنية الجديدة «نايمة بالعسل» تعاون متجدد مع الموسيقار طلال بعد مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي جمعتهما معًا، حيث تحمل الأغنية الجديدة كلمات الشاعر أحمد علوي، وتوزيع المايسترو عمر صباغ، وإشراف ومتابعة خالد أبو منذر.
وبدأ عرض الكليب في جميع القنوات الغنائية العربية، ويحمل مفاجآت متعددة في إطلالات ديانا حداد المختلفة إلى جانب عدد كبير من المشاركين في عملية التصوير لتنفيذ سيناريو وقصة الأغنية.
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

حلا شيحة تروي تفاصيل عودتها للفن

حلا شيحة تروي تفاصيل عودتها للفن  أثار خبر إعلان الفنانة المصرية حلا شيحة عودتها للتمثيل م…