دور عباس كامل في تسليم هشام عشماوي لمصر

دور عباس كامل في تسليم هشام عشماوي لمصر

أعلنت صحف رسمية مصرية، مساء الثلاثاء، عن تسلم مصر للإرهابي الهارب هشام عشماوي بالتزامن مع زيارة من قبل رئيس جهاز الاستخبارات العامة المصرية عباس كامل إلى ليبيا.

وقالت صحيفة الأخبار الرسمية، أن اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا للقاء الجنرال المتقاعد خليفة حفتر قائد قوات شرق ليبيا.

ويأتي ذلك قبل أن يتم تسليم الإرهابي المصري المطلوب عشماوي إلى الجيش المصري، فيما أشارت تقارير إلى أن اللواء عباس كامل ذهب إلى ليبيا لتعجيل تسلم الإرهابي الهارب.

ويتهم الإرهابي هشام عشماوي بجرائم إرهابية نفذ خلالها أعمال عنف استهدفت الجيش المصري في عدة مواقع مختلفة في البلاد.

وعشماوي هو ضابط جيش مصري سابق انضم لإحدى الجماعات التي تبعت فيما بعد تنظيم داعش الإرهابي، ويعد أخطر قيادي إرهابي في البلاد.

وكانت قوات شرق ليبيا التابعة للجنرال المتقاعد خليفة حفتر قد تمكنت من القبض على الإرهابي المطلوب من قبل مصر، قبل أشهر، فيما تسلمت السلطات المصرية الإرهابي المطلوب لديها قبل ساعات.

موضوعات تهمك:

القبض على أخطر إرهابي مصري في ليبيا

السيسي يبحث مع حفتر مستجدات الوضع في ليبيا

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل