1200 أسير فلسطيني يدخلون في إضراب عن الطعام

اعتداءات

دخول 1200 أسير فلسطيني بسجن “عوفر” الإسرائيلي في إضراب عن الطعام

قام 1200 أسير فلسطينى، بالدخول فى اضراب مفتوح عن الطعام، وذلك احتجاجاً على الاعتداءات، التي تعرضوا لها وإصابة
العشرات ، في سجن “عوفر” الإسرائيلي، وكان قد تم اقتحام سجن “عوفر” بعد ان رفض الاسرى وجبات الطعام وقاموا بارجاع الوجبات لادارة السجن، وتم الاعتداء على الاسرى واصيب حوالى 150 اسيرا من بينهم اسرى اطفال.

نرشح لك/الاعلامية رانيا بدوي اشترى “الربوت الجنسي” قطع الرجل الطبيعي

واوضح بيان عن نتائج اقتحام سجن “عوفر” ان ستة أسرى مصابين بكسور، و(40) أسيراً أُصيبوا بجروح في الرأس، حيث تركزت الاعتداءات على الرؤوس، وباقى الإصابات كانت بالرصاص المطاطي، والغاز وان القسم “15” هو القسم الذى لاقى اكثر الاعتداءات، حيث تعرض الاسرى بداخله للضرب والاعتداء، وتم احتراق غرفتين بداخل القسم “15” كما تم احتراق غرفتين ايضا فى القسم “11”.

اقرأ ايضا/منى فاروق تعلق على تسريب فيديو اباحى لها على السوشيال ميديا

وذكرت هيئة شئون الاسرى، انه تم منع محاميها من زيارة المعتقلين، من قبل ادارة سجن “عوفر” وذلك بعد الاعتداءات والهجمات الوحشية التى تعرض لها الاسرى داخل السجن، وتم وصف هذه الاعتداءات بانها اعنف اعتداء شهده سجن “عوفر”منذ سنوات.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.