مصير وسعر كوتينيو بعد الفشل في الكلاسيكو

مصير وسعر كوتينيو بعد الفشل في الكلاسيكو

عندما حصل نادي  برشلونة الاسباني بعد جهد  كبير على  واحد من أحسن اللاعبين في العالم في مركزه، ذكرت تقارير صحفية أن جمهور النادي الكتالوني يشعر بخيبة أمل كبيرة من مستوى صانع اللعب  البرازيلي فيليب كوتينيو .

و كانت مباراة الاربعاء في  في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد،  فرصة  مواتية لاثبات جدارته خاصة بغياب ليونيل ميسي  بيد أن أداء كوتينيو كان علامة الاستفهام الكبيرة، خاصة في ظل مستواه المتذبذب في مباريات هذا الموسم مع “البلاوجرانا ”

أقرأ/ي أيضا : عباس يوجه رسالة إلى الإسرائيليين

و تقول مصادر صحفية ان جمهور برشلونة، يشعر بالإحباط من مستوى البرازيلي  كوتينيو، و بالتالي فان  جماهير النادي الكتالوني فقدت ثقتها في النجم البرازيلي، الذي لازال يكافح من أجل نشر سحره الكروي مع البارسا .و من الواضح ان هناك نفاذ صبر على مستوى البرازيلي لدرجة ان بعض مشجعي  برشلونه يتسائلون”بكل صراحة، ما هو الشيء الذي يجيده كوتينيو؟

أقرأ/ي أيضا  : مقاتلات تركية تقصف شمالي العراق

و يعتبر جمهور برشلونه ان الامر محرج الحديث عن كوتينيو مبلغ 160 مليون يورو (ثمن انتقاله للبارسا) شيء محرج”.

و قالت مصادر صحفية بريطانية أن  نادي تشيلسي اللندني مستعد لدفع الكثير  من أجل الحصول على خدمات كوتينيو، إذ يتوقع أن يضع النادي اللندني مبلغ 100 مليون يورو على طاولة برشلونة بهدف التعاقد مع النجم البرازيلي.

الجدير ذكره أن كوتينيو (26 عاماً) يرتبط بعقد مع برشلونة يمتد الى صيف 2023، وتبلغ القيمة السوقية للبرازيلي حالياً 140 مليون يورو .

أقرأ/ي أيضا : تواصل سقوط عناصر داعش بالعراق

اكتب تعليقك