خبر سار للأدباء دار الفراعنة تنشر أعمال الأدباء بدون مقابل

دار الفراعنة للنشر تنشر أعمال الأدباء بدون مقابل

اسعدنى قراءة هذة التفاصيل المهمة لدار الفراعنة للنشر والتوزيع والتى تفتح الباب للأدباء لنشر اعمالهم بدون مقابل مادى وتحرص الدار على الجودة الفنية والأبداعية فقط فى الأعغمال المقدمة إليهم وذلك الخبر يبشر بالخير للأدباء الشبان ويعمل على فك حصار النشر المفروض عليهم ويحارب جشع دور النشر التى تتقاضى مقابل كبير من الأدباء لنشر اعمالهم ..  واليكم شروط النشر بدار الفراعنة للنشر والتوزيع .

اقرأ/ى أيضا:حيل ذكية وفعالة لتنظيف المنزل بشكل سريع

 

شروط النشر لدى دار الفراعنة للنشر والتوزيع
لجنة التقييم

للوصول الى مستوى منشورات ومطبوعات تتناسب مع توجهات دار الفراعنة وترقى بالذائقة العامة ، وتلبي أذواق القراء على اختلاف شرائحهم وأذواقهم ، أرتأت دار الفراعنة وايمانا منها بمبدأ التشارك في القرار أن تتفق مع مجموعة من الإخوة المثقفين من الكتاب والصحفيين لقراءة الاعمال المقدمة وتقييمها وكتابة تقرير يتضمن الرأي النهائي في العمل المقدم ، مرفقا بتوصية مسببة سواء بالقبول او الرفض .

اقرأ/ى أيضا :نصائح لمرضى التهاب المفاصل الروماتيزمي

شروط قبول الأعمال ونشرها

أن ينتمي إلى جنس أدبي من الأجناس التي تهتم الدار بنشرها كالأدب بجمبع فروعه ( الرواية – القصة القصيرة – الشعر ..) ، الدراسات النقدية ، الدراسات السياسية والفلسفية ، أدب الرحلات والسيرة الذاتية والروائية
أن لا يكون منشورا سابقا أو أتفق على نشره مع جهة أخرى وعلى المؤلف أن يرفق مع عمله رسالة موقعة تفيد ذلك منعا لأي اشكالات لاحقة .
أن يشكل أضافة نوعية للمجال الذي يتناوله وأن يتوافر على مستوى من اللغة وتقنيات السرد والصنعة الأدبية اللافتة .

اقرأ/ى أيضا :المحادثات الأمريكية الصينية تؤثر على أسعار النفط

أن يكون بعيدا عن الاسفاف والفضائحية .
أن يقدم للدار على شكل ملف وورد Word يرسل على البريد الالكتروني لدار الفراعنة للنشر والتوزيع [email protected]
لا تلتزم الدار باعادة أية مخطوطة ورقية تقدم لها حتى في حال عدم النشر .
العمل الذي يقدم للدار يفترض ان يكون في شكله النهائي وغير قابل للتعديل والإضافة وأن يكون مراجعا بشكل نهائي من قبل المؤلف .
تلتزم دار الفراعنة بالرد على المؤلف في حالتي القبول أو الرفض في مدة أقصاها شهرين من تلقي العمل وقد يتم ذلك في زمن أقل بحسب حجم الاعمال المقدمة للجنة .

اقرأ/ى أيضا :ضربات لـ”العدالة والتنمية” المغربي.. هل تضعفه أم تقويه قبل 2021

في حالة القبول يتم التعاقد مع المؤلف وفق عقد خاص بالتأليف أو الترجمة ، وهو عقد مفصل بجميع حقوق المؤلف والتزاماته وحقوق الدار والتزاماتها ، ويتم توقيع العقد من نسختين واحدة للدار وأخرى ترسل للمؤلف بالبريد .
أخيرا تتمنى دار الفراعنة للجميع حظا موفقا وإنتاجا فكريا عظيما.

من الاعمال التى صدرت مؤخرا لدار الفراعنة للنشر

ديوان شعر مشترك بعنوان تراتيل

للشاعر : عمرو عبد السميع أبو نخلة

وتشاركة فى الديوان الشاعرة :فاتحة الفتان

كما صدر ايضا عن دار الفراعنة

رواية الطلسم

للكاتب أحمد الزويرى

اقرأ/ى أيضا :اشتعال النيران في خزانات نفطية بعدن إثر انفجار مصفاة

 

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل