هرنانديز:وست هام الإنجليزي سيكون ضمن الست الكبار

يحلم خافيير هرنانديز ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي بتقديم عروض قوية للفريق خلال الموسم الجديد 2018/2019 م ليكون ترتيب الفريق ضمن الست فرق الأولى بالدوري الأنجليزي .

 

وأشار خافيير فرنانديزا ، النجم الخضرم إلى أمنيته لتحقيق مركز متقدم في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد خاصة بعدما خدمت الظروف وست هام الذي أفلت بصعوبة في صراع الهبوط في آخر موسمين للدوري الانجليزي الممتاز لكرة

 

وتعاقد الفريق اللندني مع المدرب مانويل بليجريني وأنفق نحو 100 مليون جنيه استرليني (128.87 مليون دولار) لتعزيز تشكيلته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأبلغ هرنانديز موقع ناديه الرسمي في الانترنت قبل أن يحل ضيفا على ليفربول يوم الأحد ”الهدف هو أول ستة مراكز أو المربع الذهبي. أنا طموح. أتطلع دائما للأعلى ولماذا لا نقود وست هام للتأهل لدوري أبطال اوروبا؟“

 

وأحرز لاعب منتخب المكسيك ثمانية أهداف في 28 مباراة في الدوري في الموسم الماضي ويتطلع للعمل مع بليجريني.

 

وتابع ”أبلغني أنني سأكون لاعبا مهما وربما ألعب دورا مهما في الفريق لذا فهو يمنحني المزيد من الثقة“.

أقرا/ي أيضا

كوبر: أسعى للوصول إلى مونديال 2022 مع أوزبكستان

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل