حمدي النقاز يوجه رسالة الي علي معلول بعد استبعادهما من المنتخب التونسي

حمدي النقاذ وعلي معلول

حمدي النقاز يوجه رسالة الي علي معلول بعد استبعادهما من المنتخب التونسي

في رسالة عبر وسيلة التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، كتب حمدي النقاز نجم فريق نادي الزمالك المصري لكرة القدم،

رسالة وجهها الي صديقة وزميل الدرب علي معلول نجم النادي الاهلي المصري لكرة القدم، قال فيها “لاتحزن ياصديقي نقف نساندهم حتي يفوزوا بكأس افريقيا”.

يأتي ذلك عقب استبعاد نجمي المنتخب التونسي، علي معلول، نجم تونس والنادي الاهلي من القائمة المشاركة في كأس امم افريقيا والتي تقمام في جمهورية مصر العربية.

حمدي النقاز وعلي معلول نجمي الاهلي والزمالك

كذلك تم استبعاد نجم تونس ونادي الزمالك لكرة القدم، حمدي النقاز، ايضا من المشاركة مع منتخب بلادة المشارك في كأس الامم الافريقية، والمقامة في مصر.

جدير بالذكر ان كلا من علي معلول وحمدي النقاز كانا من العناصر الاساسية للمنتخب التونسي، وكما يقول النقاد في تونس، ان حمدي النقاذ وعلي معلول من الركائز الاساسية التي كان المنتخب التونسي يبني عليها باقي المنتخب التونسي، كذلك هما في ناديي الاهلي والزمالك.

حمدي النقاز نجم المنتخب التونسي السابق

حيث حسم آلان جيريس المدير الفني للمنتخب التونسي القائمة المشاركة في البطولة الافريقية بمصر، بأعلانه عن 23 لاعب وهم:-

فاروق بن مصطفى – معز حسن – معز بن شريفية – ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراجر – ديلان براون – كريم العواضي – أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي – أيمن بن محمد – أنيس البدري – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

جدير بالذكر ان بطولة كأس الامم الافريقية، ستقام في عددا من المدن الرئيسية في جمهورية مصر العربية، حيث تنطلق البطولة، يوم 21 يونيو الجاري بمشاركة، 24 دولة افريقية للمرة الاولي في تارخ البطولة.

تابع المزيد

فرجاني ساسي يخضع لعملية جراحية

المنتخب المصري يعلن عن وديتين استعدادا لكاس الامم الافريقية 2019

فضيحة جنسية.. رئيس الكاف يمارس الدعارة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل