حقيقة وفاة الفنان المصري جورج سيدهم

جورج سيدهم

حقيقة وفاة الفنان المصري جورج سيدهم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإخبارية خبرا عن وفاة الفنان المصري جورج سيدهم.

جاء ذلك بعد منشور كتبه، الإعلامي المصري إلهامي مقار، عبر حسابه بموقع “فيسبوك” والذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية بشأن وفاة الفنان القدير جورج سيدهم عن عمر يناهز 82 عامًا.

وكتب مقار: ”انتقل إلى الأمجاد السماوية صباح اليوم الأب والصديق المرحوم جورج سيدهم أرمانيوس حمايا زوج الأستاذة مارسيل طانيوس ووالد انجى جورج ودينا جورج وميري جورج سيدهم وسنوافيكم بتفاصيل الجنازة والعزاء لاحقًا“.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور “مقار” بالخطأ ما أدى لانتشار خبر وفاة الفنان جورج سيدهم، حيثُ كتب حساب باسم مونيكا موني، تعليقًا على صورة الفنان المصري: ”رقد على رجاء القيامة الفنان جورج سيدهم“، فيما رد عليها متابع في تعليق يوضح أن من توفي رجل أعمال وليس الفنان.

وبالفحص تبين أن من توفى هو رجل أعمال مصري يدعى “جورج سيدهم أرمانيوس” وليس الفنان الكبير جورج سيدهم.

وردا على هذه الشائعة، قامت عائلة وأسرة الفنان القدير جورج سيدهم، بالاحتفال بعيد ميلاده، بحضور زوجته الدكتورة ليندا ولفيف من الأصدقاء والمقربين منهم الإعلامي مفيد فوزي والفنان لطفي لبيب والمستشار أمير رمزي والإعلامي أسامة منير والكاتبة فاطمة ناعوت والدكتور إيهاب رمزي ورجل الأعمال هاني قسيس.

وجورج سيدهم من مواليد محافظة سوهاج جنوب مصر، وحصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس عام 1961، وبدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.

إقرأ أيضا: مصر..تكريم الفنان جورج سيدهم فى مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.