حقيقة مفاوضات الهلال السعودي مع فالكاو

جمال الشمالي
الكرة السعودية
5 فبراير 2020آخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2020 - 7:11 مساءً
حقيقة مفاوضات الهلال السعودي مع فالكاو

حقيقة مفاوضات الهلال السعودي مع فالكاو

كشفت تقارير صحفية وإعلامية مؤخرا عن أن نادي الهلال السعودي يسعى لضم النجم الكولومبي راديميل فالكاو مهاجم فريق جالطة سراي التركي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الشأن، نفت مصادر قريبة الصلة من النادي السعودي، هذه الأنباء مؤكدا أن إدارة “الزعيم” لا تفكر في ضم اللاعب الكولومبي لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت المصادر، إن الصحف التركية تحاول اختلاق عروض للاعبي أنديتها في الفترة الأخيرة، وتحديدا من الدوري السعودي، كما تردد سابقا عن اللاعب السنغالي ندياي.

وتحدث تقارير صحفية تركية، عن تقديم نادي الهلال السعودي عرضا لضم فالكاو الذي يلعب في صفوف فريق جالطة سراي التركي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت صحيفة ”aksam“ إن إدارة الهلال أبدت استعدادها لدفع 12 مليون يورو لضم المهاجم الكولومبي الشهير الذي لم يشارك كثيرا مع فريقه في الدور الأول بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مسئولي “الزعيم” لا يرغبون في تجديد عقد لاعب الفريق الفرنسي بافيتمبي جوميز، وهو ما نفته تلك المصادر أيضا، مشددة على أن تجديد عقد جوميز مع الفريق يمثل أولوية قصوى.

وكان جوميز قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” خلال وجوده في المملكة رفقة أسرته، معلقا: ”لا شيء أكثر أهمية من العائلة والمنزل. وأشعر كأنني في منزلي هنا في السعودية”.

وأضاف قائلا: ”شكرا لكل المحبة التي تشاركونني إياها معي ومع عائلتي، لأنكم أنتم عائلتي أيضا”.

قد يهمك أيضا: 

عبد الله الحمدان يقترب من الهلال السعودي

الهلال السعودي يجدد تعاقده مع محمد الشلهوب

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة