‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

حفل “لارا عليان” بعمان 23 نوفمبر

حفل "لارا عليان" بعمان 23 نوفمبر

حفل لارا عليان بعمان 23 نوفمبر 2018 برعاية معهد كريشندو للموسيقى والفنون بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة   الفنان عمر عباد.يقام الحفل علي مسرح كلية التراسنطة/جبل اللويبدة  السابعة مساء .والفنانة لارا عليان ولدت فى عمان عام 1983 وهي من اصل  فلسطيني يعرف عنها الالتزام بالفن الشرقي الاصيل واشتهرت   بأغنيات التراث الوطني الفلسطيني العريق ونقدم للقراء نبذة عن لارا عليان مطربة الأوطان وصاحبة أجمل الأغاني والألحان .

لارا عليان فى سطور

 

لارا عليان مواليد عمان عام 1983، حاصلة على بكالوريوس علم اجتماع من الجامعة الأردنية عام 2005 .
ظهرت موهبة الغناء لديها منذ الطفولة، وأثناء دراستها الجامعية التحقت بكورال الجامعة وشاركت في حفلات الكورال داخل الأردن وخارجه.
بدأت بالتدرب على آلة العود في الأكاديمية الأردنية للموسيقى عام 2002 مع أستاذ الموسيقى عمر عباد، وأقامت معه العديد من الحفلات الغنائية.
عضو مؤسس في فرقة شرق الفنية التي تأسست عام 2006، حيث شاركت في العديد من الحفلات مع هذه الفرقة, وأصدروا ألبوم “بين بين” عام 2008.
شاركت من خلال فرقة شرق بمهرجان المقام الدولي في (باكو ـــــ أذربيجان) وحصلوا على الجائزة البرونزية في الغناء.
أقامت العديد من الحفلات الغنائية والمشاركات الفنية الخاصة أو بمشاركة فرق مثل (النغم الاصيل , شرق , نايا..) داخل الاردن وخارجه (سوريا، لبنان، مصر، اسطنبول، أذربيجان، قبرص، تونس، الجزائر ، النرويج ،فرنسا ومصر)
حصلت على منحة لدراسة الغناء والعود في المعهد الوطني للموسيقى عام 2008 وشاركت في حفلات المعهد المتعددة.
شاركت في مهرجان حراس الذاكرة التي نظمته فرقة الحنونة للفنون الشعبية، في أمسية فنية جمعتها مع الشاعر اللبناني طلال حيدر الذي أشاد كثيراً بصوتها والموهبة التي تمتلكها.
أحيت حفلات غنائية في المنتدى الإجتماعي العالمي الذي اقيم في تونس بداية عام 2013.
شاركت في عرض أوبرا النفس في الجزائر، للموسيقار العالمي طارق بن ورقة مع مجموعة من الفنانين وبمرافقة الاوركسترا الفرنسية PASDELOUP، ومن ثم قامت بتسجيل العمل داخل استوديوهات “Studio Davout” بفرنسا.
أحيت في أواخر عام 2013 العديد من الحفلات الغنائية في النرويج.
شاركت عام 2014 في مهرجان “حيّ” على مسرح الجنينة في مصر.
أحيت عدة حفلات وطنية وعروبية من خلال تقديم الأغاني الوطنية وأغاني المقاومة للفنانين العرب الملتزمين بقضايا وطنهم وأمتهم،وحفلات غنائية خاصة بإحياء التراث الفلسطيني والعربي، كون التراث عنصر أساسي من عناصر الهوية العربية.
بالإضافة إلى تركيزها على الفن الوطني الملتزم فإنها تغني لقضايا الإنسان أينما كان وتحرص على الجمع ما بين النص الأدبي الجميل والمستوى الفني المتقدم في الأداء.
أصدرت لارا ألبومها الأول “حلوة ” في اواخر عام 2014.

كل التوفيق للفنانة الجميلة صاحبة الصوت المميز والاداء الراقى ومطربة الاصالة والاوطان بنت فلسطين العربية لارا عليان .

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

العرض الأول لفيلم (آوروبورس ) بالأردن 23 نوفمبر

مؤسسة محمد وماهرة أبو غزالة تعرض العرض الأول لفيلم: (آوروبورس) في الأردن بحضور المخرجة: بس…