حسين فهمي وما كشفه أخيه من أسرار وتصريحات حسين

2020-03-29T16:14:12+02:00
تريند
29 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 4:14 مساءً
حسين فهمي وما كشفه أخيه من أسرار وتصريحات حسين

حسين فهمي شقيق مصطفى فهمي الأصغر كان أغلب الحديث عنه في البرنامج الذي حل عليه مصطفى ضيفا على قناة اون اي بضيافة الممثل أمير كرارة مقدم البرنامج المسمى سهرانين والذي يذاع في وقت متأخر من المساء وجتى الساعات الاولى للصباح.

وكشف مصطفى فهمي الكثير من الأسرار عن شقيقه حسين فهمي، في الحلقة التي بثت على قناة أون اي وتابعها الآلاف من المشاهدين وأبدوا إعجابا بها، في وقت سأل فيه أمير كرارة مصطفى فهمي من منكما الأحلى في الشكل نظرا لكونهما أشقران وكل منهما عيناه ملونتان، ليقول مصطفى: حسين طبعا.

سر وسامة حسين فهمي

تحدث مصطفى عن سر وسامة شقيقه قائلا أنه حريص على استنشاق الأوكسجين بكثافة، حيث أن له بالغ الأثر على تجديد خلايا الجسم، مؤكدا أن حسين يحب الرياضة لكن ليس لديه أي حماس أو استمرارية للرياضة بينما لديه بالبيت جهاز جري يستخدمه في أحيانا قليلة، بينما هو فإنه يعشق الرياضة وقد خسر 11 كيلو من وزنه في أشهر قليلة.

وعن سبب انتشار فيديو له يتراقص فيه الأخوين قال فهمي أن الموضوع كان صدفة، وذلك للفيديو الذي انتشر لرقصهما في احد الكافيهات في لبنان، حيث كان احتفالات بزواجه.

أكبر مني

كما تحدث مصطفى فهمي عن علاقته بشقيقه حسين منذ صغرهما، مؤكدا أن علاقتهما كانت وطيدة وكانا مقربين من بعضهما، وعن فارق السن كشف أن أخيه حسين أكبر منه وفقا للأوراق الرسمية فقط وأرقام السن فقط، بينما الحقيقة هو أن مصطفى هو الأكبر لكونه يحتوى أخيه ويعرف عنه الكثير، موضحا أنه هو كنز أسرار النجم حسين فهمي، كما أنه في أي وقت يسأله أي شخص عن أي شئ يقول لهم اذهبوا واسألوا مصطفى.

وحول كون حسين فعليا أكبر منه سنا قال مصطفى أنه بالفعل هو الأكبر إلا أنه يعتبره أخيه الأصغر ويقربه منه على هذا الأساس، ويعتبر حسين مصطفى هو الأكبر من خلال كونه المصدر الموثوق للمعرفة والمعلومات وهذا الأمر منذ أن كانوا صغارا.

وعن حسين فقد أكد مصطفى أنه “أشقى حبتين”، مؤكدا أن حسين أخيه هو الذي كان أكثر حركة ويسافر كثيرا، وهو الأشقى حبتين على حد قوله.

حسين فهمي ماذا قال؟

من جانبه وبعد تصدر اسمه محركات البحث خلال الأيام الأخيرة فإن حسين قد كان له لقاء سابق مع الإعلامي وائل الإبراشي، قال فيها أن الحدث الأصعب في حياته هو الشائعة التي تحدثت عن خلافاته مع شقيقه، مؤكدا، أن لديه علاقة حميمية وقوية بأخيه، ولا يبالي بالشائعات إلا أنها تؤثر فيه نفسيا.

ولفت إلى أنه مؤخرا بدء بالتعامل مع الشائعات بلا مبالاة، وتركها تحترق مع نفسها على حد قوله، لافتا إلى انه كان لديه شقيق آخر غير مصطفى كان يعمل سفيرا لكنه توفي مؤخرا قبل عدة سنوات.

موضوعات تهمك:

ديانا كرزون تراقص مصطفى فهمي وأشياء أخرى

مصطفى فهمي يحتفل بزفاف ابنته

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة