حالة من الارتباك فى الشارع المصرى بسبب رؤية هلال شهر شوال

مواعيد صلاة عيد الفطر

حالة من الارتباك فى الشارع المصرى بسبب رؤية هلال شهر شوال

سادت حالة من الارتباك فى الشارع المصرى، ورواد السوشيال ميديا، وبعض الدول العربية، وذلك بسبب تعذر رؤية هلال شهر شوال اليوم الاثنين3/6/2019، ليكون غدا الثلاثاء 4/6/2019، اول ايام عيد الفطر المبارك فى مصر.

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم غد الثلاثاء 30 رمضان، وأن يوم الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر، بعدما اعلنت ان غدا الثلاثاء 4/6/2019، اول ايام عيد الفطر المبارك.

فيما أعلنت السعودية عن ثبوت رؤية هلال شهر شوال اليوم الاثنين ليكون غدا الثلاثاء أول أيام عيد الفطر، بعدما اعلنت ان يوم الاربعاء هو اول ايام عيد الفطر المبارك.

كما اعلن الشيخ محمد حسين، أن يوم غد الثلاثاء هو الـمتمم لشهر رمضان المبارك، وعليه يكون يوم بعد غـدٍ الأربعاء أول أيام عيد الفطر.

وفي الأردن تعذرت رؤية هلال شوال ليكون الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

كما أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن ثبوت رؤية الهلال، كذلك أعلنت الجمعية الإسلامية في أميركا الشمالية أن يوم الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر.

موضوعات تهمك

 

دار الافتاء بمصر وقطر والاردن وسوريا تعلن غدا الاربعاء المتمم لشهر رمضان 
اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل