حالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الخميس 13 يونيو في مصر والمدن العربية

صورة بالاقمار الصناعية

حالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الخميس 13 يونيو في مصر والمدن العربية

يسود طقس لطيف علي السواحل الشمالية ماءل للحرارة علي الوجه البحري و القاهره حار علي شمال الصعيد شديد جنوب الصعيد نهاراً لطيف ليلاً كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطه علي شمال البلاد وكما تقل الرؤية في الشبورة الماءية صباحا علي مناطق علي شمال البلاد علي مناطق من شمال البلاد والرياح اغلبها شمالية غربية معتدله تنشط علي جنوب سيناء وجنوب البلاد مثيرة للرمال والاتربة كما تنشط علي خليج السويس والبحر الاحمر مما يؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية،قد اعلنت في تقرير لها أن شمال البلاد يسوده طقس لطيف بشكل مختلف عن باقي الأنحاء وتتراوح درجات الحرارة الخميس بتلك المناطق الشمالية من الساحل الشمالي بمصر، من 26 حتى 28 درجة مئوية مسجلة أجواء معتدلة بشكل كبير .

ويسود طقس حار بالنسبة لمناطق الدلتا المصرية و الوجه البحري وحتى شمال الصعيد مروراً بالقاهرة، فنجد أن الأجواء لطقس الخميس تتميز بحالة واضحة من الميل للحرارة، وان كانت أقل من معدلات منتصف الأسبوع، لتتراوح الدرجات من 30 حتى 36 درجة مئوية، وتُسجل على القاهرة 35 درجة مئوية .

وتشهد درجات الحرارة ارتفاعا في محافظات صعيد مصر، حيث ترتفع درجات الحرارة، حيث تسود وسط الصعيد وجنوبه، مسجلة معدل دراجات يتراوح من 37 حتى 41 درجة مئوية .

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في مصر وعدد من المدن والعواصم العربية:

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.