حارس شخصي وسيارة خاصة لمحمد صلاح مع منتخب مصر.. صورة 

حارس شخصي وسيارة خاصة لمحمد صلاح مع منتخب مصر

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة، توفير حارس شخصي وسيارة خاصة لنجم الفراعنة محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، وذلك بعد انضمامه لمعسكر الفراعنة اليوم الأربعاء.

ووصل صلاح إلى معسكر المنتخب المصري ببرج العرب، اليوم الأربعاء، استعداداً للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

وحصل النجم المصري على راحة سلبية عقب فوزه بلقب بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول على حساب توتنهام في المباراة النهائية التي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، وكان الهدف الأول بتوقيع محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية.

من جهته، صرح مدير منتخب مصر إيهاب لهيطة، بأن محمد صلاح انضم لمعسكر “الفراعنة”، اليوم الأربعاء، مؤكدا أنه سيشارك في المران المسائي مع زملائه في المنتخب اليوم.

مواضيع تهمك: 

أخيرا.. محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري

ماذا يحتاج محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية؟

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.