جلد جماعي بإندونيسيا لشباب وفتيات لممارستهم الرذيلة

جلد جماعى

جلد جماعي بإندونيسيا لشباب وفتيات لممارستهم الرذيلة

تعرض 12 شخصا من الفتيان والفتيات للجلد القاسي في مقاطعة إتشيه الإندونيسية، وذلك بعد ضبطهم داخل فندق في سهرة حمراء، وتم ضبطهم داخل غرفة الفندق وهم يستمتعون بسهرتهم.

اقرا/ى ايضا

مصرع زوجة واغتصاب صديقتها على يد زوجها واصدقائه

واشار مروان رئيس هيئة الأمر بالمعروف المحلي، انه تم وضع هذا القانون ليكون رادعا وله تاثير كبير على المتفرجين الذين يشاهدون الضرب، اكثر بكثير من المجرمين الذين قاموا بالجرم نفسه.

وقامت صحيفة “ديلي ميل”بنشر مقطع فيديو يوثق اصعب اللحظات وهى اللحظات التي جُلد فيها المضبوطين البالغ عددهم 12 شخص، على أعين المواطنين بعد قضائهم عدة أشهر في السجن نتيجة انتهاكهم الشريعة الإسلامية وضبطهم في غرفة يمارسون الرزيلة .

اقرا/ى ايضا

جريمة بشعة داعش تعدم “مفتى ولاية ديالى”المقرب من أبو بكر البغدادي بالحرق حيا

والجدير بالذكر ان أن جماعات حقوق الانسان انتقدت هذا النوع من العقاب كما دعا رئيس اندونيسيا “جوكو ويدودو” لانهائه، لكن هذه الممارسات تحظى بتأييد واسع بين سكان مقاطعة آتشيه، التي يعيش بها 5 ‪ ملايين مسلم

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل