جريمة بشعة..فتاة تطعن والدتها 40 طعنة

جريمة قتل بشعة

جريمة بشعة..فتاة تطعن والدتها 40 طعنة

قامت فتاة بارتكاب جريمة بشعة فى نهار رمضان، حيث قتلت والدتها بالطعن اكثر من 40 طعنة بالصدر، وبعدها قامت بذبح القطة التى كانت والدتها تقوم بتربيتها.

كانت الشرطة فى منطقة حلمية الزيتون، تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة عجوز يبلغ عمرها 81 عاما، وبها طعنات بالصدر تصل الى 40 طعنة، كما عثروا على قطة مذبوحة ودماء القطة مسكوبة فوق جثة السيدة العجوز.

قال شقيقي القاتلة وابناء المجنى عليها، ان اختهما اتصلت بهما واخبرتهما عن ارتكابها الجريمة البشعة، وعند وصول الشقيقين إلى موقع الجريمة شاهدا أختهما تقف عند مدخل الشقة وبجوارها جثة والدتهم وفي يدها المقص ” أداة الجريمة ” وعندما حاولا الإمساك بها أعتدت عليهم وأصابتهم بجراح .

وتبين من التحريات والتحقيقات، ان القاتلة هى ابنة المجنى عليها، و تعاني من مرض نفسي منذ سنوات وسبق لها البقاء في أحد مستشفيات الطب النفسي للعلاج.

موضوعات تهمك

جريمة بشعة.. فتاة تخطف شاب وتصوره عاريا 

جريمة بشعة..زوج يعذب زوجتة ويكويها بالنار 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل