جريمة بشعة..سيدة تغتصب ابنها وتروج مشاهد جنسية لهما

اغتصاب طفل

جريمة بشعة..سيدة تغتصب ابنها وتروج مشاهد جنسية لهما

في واقعة صادمة لم تحدث من قبل، اقدمت سيدة على اغتصاب طفلها، وقامت بتصوير مقاطع فيديو لهما اثناء واقعة الاغتصاب، وقامت ببيعها بمقابل مادى.

قامت سيدة أوكرانية تبلع من العمر 26عاما، باغتصاب طفلها البالغ من العمر 4 سنوات بضع مرات، وسجلت فعلتها الشنيعة بهدف بيع مقاطع الفيديو، عبر الإنترنت، وذلك مقابل 85 جنيهًا إسترلينيًّا لكل مقطع.

اقرا/ى ايضاجريمة بشعة ..شاب يغتصب مسنة

واعتقلت السلطات الاوكرانية، السيدة ووجهت لها اتهام، بالتقاط صور إباحية لها مع طفلها، وبيعها على شبكة الإنترنت.
وعند مداهمة الشرطة لمنزلها، قالت المتهمة: ”تواصلت سيدة معي عبر الإنترنت وعرضت علي وظيفة تتطلب البحث على الإنترنت عن أطفال يودون المشاركة في أفلام اباحية مقابل المال، وأوضحت أنه كان عليها تصوير الأطفال في منازلهم في غياب آبائهم، أو أن تدعوهم لمنزلها، كما كشفت السيدة أيضًا أنها توجّب عليها البحث عن آباء لا يمانعون مشاركة أطفالهم في أفلام إباحية، مقابل المال.

اقرا/ى ايضاجريمة بشعة باستراليا هزت الرأى العام

وكشفت التقارير أيضًا، أن إجمالي ما تحصلت عليه يبلغ 2500 جنيه إسترليني، بعد بيعها لحوالي 30 مقطع فيديو، وأن السيدة اغتصبت طفلها على مدار فترة طويلة، وقامت بتحويل ابنها إلى بطل أفلام إباحية، كما كانت تقوم ببيع مقاطع الفيديو لعملاء أجانب وتتلقى 85 جنيهًا إسترلينيًّا مقابل المقطع الواحد.

الجدير بالذكر، أن السيدة كانت تشارك سابقًا في أفلام إباحية للكبار، و تقوم ببيع مقاطع الفيديو أيضًا، واصبحت تتاجر بابنها وحولت طفلها البالغ من العمر 4 سنوات، إلى نجم افلام اباحية، وقامت السلطات بوضع الطفل تحت رعاية السلطات حاليًّا، بينما تواجه الأم حكمًا بالسجن لما يصل إلى 10 سنوات لتورطها في جرائم جنسية متعددة.

اكتب تعليقك