جريزمان سيمنح امبابي هدية ثمينة

كيليان مبابي

جريزمان سيمنح امبابي هدية ثمينة

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية أن يكون جريزمان من يمنح الفرصة إلى النجم الفرنسي الصاعد كيليان امبابي بانتقاله لريال مدريد الإسباني.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية أنه من الممكن أن يكون جريزمان هو خيار باريس سان أنطوان جريزمان كمهاجم بديل للنجم الفرنسي الصاعد.

وأضافت أن النادي الباريسي قد يحصل على خدمات مهاجم أتليتكو مدريد إذا فشلت محاولات انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان سيكون بمثابة الباب الذي ينتقل من خلاله امبابي إلى ريال مدريد، لافتة إلى أن الاعب يسعى إلى دور أكبر في المستقبل مع ناديه أو مع أي ناد آخر.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية سابقة أنه يتطلع لدور أكبر خلال فترته المقبلة سواء مع النادي الباريسي أو مع نادي آخر.

واستندت الصحيفة في تقريرها على تصريحات مدرب الفريق الباريسي السابق أوناي ايمري الذي قال أنه يجب اقناع النجم الصاعد بالبقاء في الفريق من خلال زيادة راتبه حتى لا ينتقل للريال.

ولفتت الصحيفة إلى أن توترات متصاعدة بين امبابي وبين المهاجم نيمار دا سيلفا في الفريق بسبب فارق المعاملة المادية والمعنوية بين كليهما.

وأكد التقرير على أن اللاعب يرغب بشكل تام الانتقال لريال مدريد، كما يخطط رئيس النادي الملكي فلورينتنو بيريز لخطف اللاعب خلال الفترة المقبلة بنفس الطريقة التي حصل بها على ايدين هازارد مهاجم تشيلسي السابق.

وضم ريال مدريد هازارد بتكلفة أقل من خلال اقناعه بعدم التجديد لفريقه تشيلسي وذلك على مدار عامين من محاولات اقناع اللاعب.

ويرتبط اللاعب الشاب كيليان امبابي بعقد مع ناديه باريس سان جيرمان، حتى عام 2023.

موضوعات تهمك:

باريس سان جيرمان يعلن موقف مبابي

مبابي ينافسي ميسي بقوة على الحذاء الذهبي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل