جديد فضيحة خالد يوسف الجنسية : المخرج يؤكد عدم عودته إلى القاهرة

المخرج خالد يوسف

جديد فضيحة الفيديوهات الجنسية لخالد يوسف: يؤكد عدم عودته إلى القاهرة.

ويتحجج انهل لم يتم توجيه اتهام قانوني له الى الآن!! 

 

صرح المخرج والبرلمانى خالد يوسف انه لم يهرب الى باريس وذلك بعد تورطه في عدد من الفيديوهات الإباحية مع عدد من الفتيات والفناتات وسيدات الاعمال وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى. وتتزامن هذه الموجة من الفضائح الجنسية بعد ذهاب خالد يوسف الى فرانسا، مما يشير الى انه هو من اطلق هذه الحملة لتكن مسلسلا جنسيا من تاليفه واخراجه عن بعد. ولا شك اننا سنرى مفاجأت عددية في المستقبل قد اعد لها المخرج خالد يوسف، و تتزامن هذه الفضائح الجنسية والفيدوهات المسربة لخالد يوسف مع حوادث سياسية خطيرة في المنطقة منها تعديل دستور مصر، ومنها صعود ولي العهد السعودي محمد بن سلمان فوق الكعبة وكانه يقول انا اعلى من الكعبة والمسجد الاقصى و كعبتكم تحت قدمي مادامت ايفانكا وزوجها الصهيوني معي، وها قد وضعنا طرطور من اليمين وزيرا للخارجية اليمنية ليتزوج و يجلس بجانب نتنياهو في الوقت الذي الذي يتم فيه اقتحام الاقصى والاعتداء على النساء فيه. للاطلاع اكثر اضغط على: يهودي يعتنق الاسلام بينما يفتخر وزير الخارجية اليمني بفقدان عذريته

واذا اردت التعمق اكثر نرجو زيارة هذا المقال الذي لم نقل فيه الا الحد الادنى من الحقيقة “مؤتمر الزواج السرى في وارسو

اقرا/ى ايضا

اقرأ/ي أيضا: نظام بشار الأسد مافيا طائفية تحكم سوريا تعرف على نقاط قوتها

فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف والفنانة علا غانم فى مقطع فيديو اباحى

وقال فى لقاء صحفى معه ان سبب وجوده فى باريس، هو موعد زيارته الشهرية لابنته وزوجتة، شاليمار الشربتلى الفنانة التشكيلية، ولكنه أكد عدم عودته إلى القاهرة مجددا، إلا بعد توجيه اتهام قانوني واضح له، واشار إلى أن السلطات المصرية، تتقاعس عن مطاردة المتهم الحقيقي، والسبب في وجود هذه القضية، وهو الشخص الذي قام بنشر المقاطع الفاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا/ى ايضا

فضيحة و انتقام و القبض على شبيهة رانيا يوسف بطلة الفيديو الاباحى مع خالد يوسف

وتابع قائلاً: “أتمنى أن يتمّ تطبيق القانون بصورة صحيحة في هذه القضية، ويتمّ القبض على ناشر هذه الفيديوهات من عام 2015، ومن هذا التاريخ هناك تقارير فنّية من وزارة الداخلية تثبت من هو الذي نشر هذه الفيديوهات، ولكنّ الدولة لم تتحرّك حتى اللحظة”.

اقرا/ى ايضا

فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

وقال إنه تعرض لحملة تشويه ممنهجة مؤخرا، بسبب موقفه الرافض للتعديلات الدستورية المقترحة حاليا داخل البرلمان المصري، وأردف يوسف أنه “تقدّم ببلاغات رسمية للنائب العام المصري العام 2015، تفيد وتحدد القائمين على نشر الفيديوهات، دون أي تحرك بعد ما يقرب من أكثر من ثلاث سنوات ونصف السنة، ثم فجأة تحركت مباحث الآداب ضده قائلًا:”ما يحدث هو أسلوب شديد الانحطاط لتصفية حسابات سياسية”.

اقرا/ى ايضا

 فضيحة هيفاء وهبي تكشف عن ساقيها السمينين

وهذه الحملة يشارك بها كثيرون، ولست نادمًا على موقفي في 30 يونيو، أو 25 يناير، لأن مصر لا يليق بها حكم الإخوان، وما أفعله بتغيير موقفي يُحسب لي، كوني لم أسر ضد قناعاتي ومبادئي، وتوقعت وقلت في بيان رسمي منذ إعلان رفضي التعديلات أنني سأدفع الثمن والضريبة”.

اقرا/ى ايضا

فضيحة سمية الخشاب بسبب غنائها فى حفل بالعراق

ويذكر أن خالد يوسف أكد في آخر تصريحاته أنه يتعرض لحملات ممنهجة وشائعات مغرضة، تستهدف النيل منه، بسبب رفضه التعديلات الدستورية التي تمت مناقشتها والموافقة عليها من أغلبية نواب البرلمان المصري.

اقرا/ى ايضا

   نوال السعداوي من فقدان البظر الى فقدان البصر

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.