جامعة اسيوط تطالب به.. تفاصيل الحصول على البريد الاكاديمي

2020-05-04T15:19:04+02:00
تريند
4 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 - 3:19 مساءً
جامعة اسيوط تطالب به.. تفاصيل الحصول على البريد الاكاديمي

جامعة اسيوط تظهر على السطح مجددا وتصبح الأكثر بحثا على موقع البحث العملاق جوجل، حيث فاجئت الجامعة طلابها بطلب، يتعلق بالامتحانات نهاية العام وتسليم الأبحاث المقررة لهم إجرائها وذلك في الكليات التي اختارت التقارير البحثية بديلا عن الامتحان التحريري بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

وفي بيان إدارة جامعة اسيوط دعا الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، الطلاب في الجامعة إلى الإسراع بالبدء في تفعيل بريدهم الأكاديمي الخاص بهم استعدادا للامتحانات، وهو الرقم الذي أتاحته الجامعة لكل طلابها وسيتم استخدامه في إجراءات الامتحانات نهاية العام.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور طارق الجمال إن إدارته لديها حرص شديد على إجراء حصر كامل لعدد طلابها لتحديد نسب الطلاب الحاصلين بالفعل على البريد الأكاديمي الخاص بهم وكلمة المرور الخاصة بهم، بالإضافة إلى حصر النسبة المتبقية منهم والتي لم يتم تفعيل بريدهم الإلكتروني بعد على موقع الجامعة، وذلك من أجل بحث سبق الدعم المقترح تقديمه لهم.

كيف تحصل على بريدك الأكاديمي في جامعة اسيوط

جامعة اسيوط

يمكنك من خلال عدة خطوات بسيطة الحصول على بريدك الأكاديمي الخاص من موقع الجامعة، حيث أكد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أنه بالفعل منذ بداية العام، كانت الجامعة حريصة على تسجيل بريد إلكتروني لكافة طلابها بالكليات العلمية والنظرية وذلك باسم الطالب ورقمه القومي، لافتا إلى أن أي طالب في الجامعة يمكنه تفعيل بريده الأكاديمية وذلك عن طريق الموقع الرسمي لجامعة أسيوط.

وعن كيفية ذلك يمكن اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولا الدخول غلى موقع الجامعة من هنا

ثانيا الدخول إلى خدمة الطلاب، والتي تكون بأعلى الموقع، وقد يكون بالانجليزية، فيكون الضغط على (for student)، وذلك لتفعيل البريد الأكاديمي الخاص بهم.

ثالثا النزول إلى اسفل الصفحة وعند الخدمات الإضافية، (other services)، واختيار البريد الأكاديمي للطلاب: الضغط عليها من هنا توصلك لرابط مباشر: (Student E-mails).

رابعا: ستظهر لك صفحة باللغة العربية يمكنك اتباع التعليمات فيها حتى إنهاء العملية.

ووفقا لما ورد في التعليمات، فإنه على الطالب الراغب في البريد الإلكتروني، يجب عليه إدخال رقمه القومي الموجود في بطاقته الشخصية، وذلك على رابط خدمة الطلاب وسوف يظهر له بريده الأكاديمي ورقمه السري ويمكن للطالب الذي يواجه مشكلة في تفعيل بريده إرسال رسالة على البريد الإلكتروني للوحدة، وهو الآتي:

http://outlook.com/aun.edu.eg/

أو

http://portal.microsoftonline.com/

أو

http://mail.office365.com

موضوعات تهمك:

تعرف على موعد الامتحانات بجامعة الأزهر

جامعة حلوان تقدم جيش أبيض ثاني لمصر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة