جاريدو يرحل عن تدريب الرجاء المغربي

أسامة صادق28 يناير 2019آخر تحديث :
جاريدو يرحل عن تدريب الرجاء المغربي

جاريدو يرحل عن تدريب الرجاء المغربي

قرر نادي  الرجاء البيضاوي  المغربي بطل كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم  رسميًا، رحيل  المدرب الإسباني، خوان كارلوس جاريدو .

وجاء هذا القرار الذي كان منتظرا  بعد اجتماع مجلس إدارة النادي بالمدرب، والذي انتهى إلى حتمية الانفصال، بسبب الأجواء السائدة حاليا داخل الفريق، و بشكل خاصً خلافات جاريدو مع معظم  اللاعبين و التي نقليه كابتن الفريق الى مجلس الادارة .

وتم تكليف لاعبي الفريق المعتزلين  يوسف السفري وبوشعيب لمباركي، بقيادة الفريق البيضاوي مؤقتا، لحين التعاقد مع مدرب جديد .

وكان الرجاء قد خسر على ملعبه، أمام النجم الساحلي التونسي (2-0)، السبت الماضي، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال و تحدث الاعلام المحلي عن عدم رضا سواء اللاعبين او الادارة عن اداء المدرب او النتائج و قبلها خسر ديربي المدينة امام الوداد  .

و كان جاريدو تولى تدريب الفريق البيضاوي عام 2017 و فاز به ببطولة كأس الاتحاد الافريقي العام الماضي و قدم اداءا كبيرا في البطولة لكن الاعلام المغربي اوضح  ان لاعبيه يجمعون على ان النتيجة كانت لصالح النادي و ليس لسمعة المدرب و الدليل انه لم يحتفل اللاعبون مع مدربهم عقب الفوز  بالبطولة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة