ثنائية صلاح تقود ليفربول لصدارة مجموعته بدوري الأبطال

ليفربول

ثنائية صلاح تقود ليفربول لصدارة مجموعته بدوري الأبطال 

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لفوز ثمين على سرفينا زافيزدا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم فيرمينيو لليفربول في الدقيقة 20 بعدما استلم الكرة وراوغ الدفاع ليسدد كرة يسارية قوية سكنت الشباك، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة من شاكيري الذي ليصوب بعد ذلك الكرة بالقدم اليمنى قوية لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، وقام محمد صلاح بتصويب الركلة في الدقيقة 51 محرزا الهدف الثالث للريدز.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 75 من لمسة يد، وقام بتنفيذها هذه المرة ساديو مانى، لكن حارس المرمى استطاع أن يتصدى لها قبل أن ترتطم في العارضة وتعود لمانى مجددًا الذي فشل في التعامل معها وأبعدها الدفاع، قبل أن يعاد اللاعب ويسجل الهدف الرابع للفريق الإنجليزي في الدقيقة 80

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، قبل نابولي الثاني بخمس نقاط، بينما حل باريس سان جيرمان ثالثا بأربع نقاط، وفي المركز الأخير سرفينا زافيزدا بنقطة وحيدة.

إقرأ أيضا: صلاح يقود ليفربول لصدارة البريمرليج بهدف في هدرسفيلد

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.