تغريدات مع و ضد محمد صلاح تجتاح مواقع التوصل

 

جاءت التغريدات ” المؤيدة للنجم المصري محمد صلاح بعد اهداره العديد من الفرص مما اضاع على فريقه ليفربول  العودة لصدارة الدوري الانجليزي الممتاز :  عظمة على عظمة للجميل أبو مكة فاكرين لما كنا متعلقين بالأمل وكنا واثقين فى البطل لحظات فاصلة حولها أبو مكة لفرحة كبيرة لمصر وللمصريين، هتفضل محمد_صلاح فخر_مصر والعرب”،

بينما كتب آخر ” ع الحلوة والمرة معاك ياصلاح”، وآخر ” ستظل صاحب السعادة ودايما راسم الفرحة على وجهونا جميعا”.

أقرأ/ي أيضا : بوتين سيزور قطر قريبا 

وأصبح محمد صلاح بعد مباراة ايفرتون  اللاعب  الأكثر إهدارًا لفرص محققة في الدوري الإنجليزي برصيد 13 خلف الجابونى بيير إيميريك أوباميانج  مهاجم الارسنال بما مجموعه  19 فرصة .

اما جمهور صلاح من مشجعي الفريق الاحمر فكانوا اكثر انتقادا وكتب واحد من جمهور ليفربول على “تويتر”: “خسرنا نقطتين بسبب لمسات صلاح السيئة وافتقاره القدرة على التهديف. عندما احتجنا لشخص يتحمل المسؤولية ويصبح النجم المنقذ لنا، صلاح يختفي مجددا .

أقرأ/ي ايضا : ثورة صينية قريبا في انترميلان

ونشر شخص آخر صورة لانفرادة صلاح التي أضاعها بغرابة في الشوط الأول وعلق: “كيف سأخبر ابني في المستقبل أن صلاح أضاع هذه الفرصة وأضاع معها لقب الدوري؟

اما الالماني يورجن كلوب مدرب ليفربول فقد دافع عن محمد صلاح وقال عقب اللقاء: “في بعض الأحيان الأولاد (لاعبو الفريق) بإمكانهم التسجيل من هذه المواقف (مثل انفرادة صلاح)، لكن الفاصل أحيانا هو بوصة في لمسة الحذاء. في أيام أخرى هو (صلاح) سيسجل مثلها 2 أو 3. هذا هو حال كرة القدم

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل