تعليقات الجماهير بعد فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية

تعليقات الجماهير بعد فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية

تمكن نادي الزمالك المصري، من الفوز ببطولة كأس الكونفيدرالية “كأس الاتحاد الإفريقي” بعد فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد الفوز بنتيجة مشابهة لنتيجة فوز الوصيف نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب.

وكان نهضة بركان قد فاز بنتيجة هدف للاشئ أحرز في الدقائق الأخيرة من المباراة، بينما فاز الزمالك مساء الأحد بنتيجة هدف للاشئ أحرزها لاعبه محمود علاء من ركلة جزاء أحرزها في الدقيقة 55.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية حيث أهدر الفريق المغربي الركلة الثانية وأحرز الزمالك كل ركلاته، ليكون بطلا لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه.

ويعد الفريق الأبيض ثاني الفرق المصرية التي تحصل على البطولة بعد النادي الأهلي الذي أحرزها قبل أربعة أعوام.

وجاءت التعليقات مغردة بالفرح بعد فوز الفريق الأبيض بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الأولى للفريق، بعد 17 عاما من الابتعاد عن البطولات القارية.

وأعربت الجماهير عن فرحتها العامة، مؤكدين على فرحتهم، لأن الفريق الحالي هو الأفضل منذ فترات طويلة من التراجع خلال الفرق السابقة.

بينما خرجت جماهير النادي الأبيض في عدد من المدن المصرية أبرزها القاهرة والإسكندرية للاحتفال بالبطولة.

وهتفت الجماهير باسم ناديها رافعين الأعلام ومطلقين الألعاب النارية ابتهاجا بالانتصار.

موضوعات تهمك:

الزمالك بطلا للكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخه

المغربي مروان شماخ يعلن اعتزاله كرة القدم

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.