العرب - 24 يونيو، 2018

تعزيزات حوثية في منتصف مدينة الحديدة لمنع التحالف من التقدم أكثر

قالت مصادر محلية يمنية أن جيش التحالف العربي بقيادة السعودية تخطت مطارة الحديدة التي سيطرت عليه، وأن القتال مازال مستمرًا بيتن الحوثيين والتحالف، وقد وصل التحالف إلى نصف المدينة، اليوم الأحد.

ونقلت رويترز عن أحد سكان المنطقة اليمنية، قوله أن جماعة الحوثي اليمنية قامت بنشر قوات إضافية في مدينة الحديدة، التي يوجد فيها الميناء الرئيسي في البلاد.

وتسعى السعودية والإمارات اللتان تقودان التحالف، إلى السيطرة على الميناء الذي تسميانه “شريان الحياة” بالنسبة للمليشيا الحوثية.

وتستمر الأمم المتحدة في التحذير من كارثة إنسانية ستحل بالمدنيين اليمنيين مع استمرار القتال، ومازال المبعوث الأممي لصنعاء يجري مباحثات من أجل تهدئة في المنطقة.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

طائرات التحالف العربي تقصف مواقع للحوثيين بحجة اليمنية 

طائرات التحالف العربي تقصف مواقع للحوثيين بحجة اليمنية  شنت طائرات التحالف العربي بقيادة ا…