تعرف علي أول حادثة بمحطة مصر بعد زيارة الفريق كامل الوزير

صورة ارشيفية

تعرف علي أول حادثة بمحطة مصر بعد زيارة الفريق كامل الوزير

كامل الوزير يتفقد محطة مصر
صورة ارشيفية

صرح مصدر بهيئة السكك الحديدية، إن القطار رقم 678 القادم من إيتاي البارود، صدم سيدة وابنها أمس الأربعاء أثناء عبورهما شريط القطار بمحطة مصر.

وكشف المصدر  أن سيدة في العقد الخامس من عمرها تدعي “بدرية.ح” من محافظة المنيا وتبلغ من العمر 52 عامًا حيث لقت مصرعها في الحال، بينما أصيب ابنها (محمود.ع) ويبلغ من العمر 28 عامًا ببتر قدمه.

النيابة العامة المصرية تصدر بيانا بشأن حادث قطار القاهرة

وأوضح المصدر أن السيدة وابنها كانوا يعبرون من رصيف رقم 10 إلي الرصيف رقم 11، وذلك للحاق بقطار رقم 164 والمتجه إلى الصعيد، كان ذلك اثناء تحرك القطار رقم 678 القادم من إيتاي البارود.

بيان النائب العام بشأن حادث قطار محطة مصر “رمسيس 2019”

جدير بالذكر ان تلك الحادثة تعد الحادثة الأولي، بمحطة مصر عقب تولي الفريق كامل الوزير مهام منصبه وزيرا للنقل والموصلات خلفا للمهندس هشام عرفات الذي قدم استقالته عقب الكارثة التي وقعت بمحطة مصر، والتي راح ضحيتها 25 مواطنا.

احتراق ركاب بمحطة مصر
صورة ارشيفية

بالصور.. وزير النقل الجديد يزور محطة مصر بعد «كارثة القطار»

وايضا هي الأولي عقب قيام الوزير الجديد بزيارة محطة مصر، ومعاينته لها والتشديد علي عدم تكرار تلك الحوادث.

قامت شرطة النقل والمواصلات بتحرير محضرًا بالواقعة، حيث صرحت النيابة بدفن جثة السيدة .

 

قصائد ومقالات كبار ادباء مصر عن حادث محطة قطار مصر اليوم

واكد الدكتور وائل الجعار مدير مستشفى شبرا العام، إن السيدة وصلت المستشفى متوفية،  تم تحويل ابنها إلى مستشفى معهد ناصر؛ لتلقي العلاج، حيث تم بتر ساقه، بينما يعاني من تهتك في القدم الأخرى.

بوتين يعزي مصر في ضحايا حادث قطار القاهرة

 

كبار الفنانين والفنانات العرب ينعون ضحايا محطة مصر

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل