تعرف على موعد ظهور ليفربول بقميصه الجديد

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
1 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 9:53 مساءً
تعرف على موعد ظهور ليفربول بقميصه الجديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن موعد ارتداء الفريق الأول لكرة القدم القميص الجديد، التي صممتها شركة “نايكي” الأمريكية.

وقرر ليفربول استكمال المنافسات بالقيمص الحالي للفريق وتأجيل ارتداء القمصان الجديدة نظرا للأزمة الأخيرة التي عانى منها العالم أجمع وتسببت في توقف معظم الدوريات الكبرى.

وفي وقت سابق أعلن الليفر عن تعاقده مع شركة “نايكي” الأمريكية لتوريد ملابس النادي، وذلك بعد انتهاء التعاقد مع “نيو بالانس” بنهاية الموسم الجاري.

وقال متصدر الدوري الإنجليزي في بيان: “ستستمر الشراكة بين كلاً من نادي ليفربول وشركة نيو بالانس لتوفير أطقم النادي حتى نهاية شهر يوليو 2020”.

وأضاف “تم الاتفاق بين الطرفين أن تواصل نيو بالانس شراكتها مع ليفربول حتى نهاية يوليو وذلك بسبب التوقف الذي حدث بسبب انتشار فيروس كورونا”.

وأوضح: “يبدأ الشريك الجديد، نايكي، في توفير الأطقم لكل الفرق بالنادي بداية من 1 أغسطس 2020”.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن مؤخرا استكمال الموسم الحالي بداية من يوم 17 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف طويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق 25 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي حامل اللقب والوصيف، حيث يحتاج الريدز الفوز في مباراتان فقط ليتوج رسميا باللقب هذا الموسم بعد غياب لمدة 30 عاما.

وكان آخر تتويج لليفر بلقب الدوري الانجليزي في موسم (1989- 1990).

قد يهمكم أيضا:

شاهد قميص ليفربول الجديد.. صور

شاهد.. نجوم ليفربول يعودون للتدريبات

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة