تعرف على حقيقة تصريحات السفير السعودي بالقاهرة بشأن السودان

السفير أسامة بن أحمد نقلي

تعرف على حقيقة تصريحات السفير السعودي بالقاهرة بشأن السودان 

قال السفير السعودي في مصر، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، أسامة بن أحمد نقلي، أنه لا صحة لما نشر عنه بشأن الإدلاء بتصريحات إعلامية حول الوضع في جمهورية السودان، أو أي قضية مؤخرًا.

وقالت السفارة السعودية في القاهرة إن “التصريح الذي زعمت الوكالة الفلسطينية المستقلة للأنباء (سوا) بأنه صدر عن السفير نقلي، مفبرك ولا صحة له جملة وتفصيلًا”.

وطالب “نقلي”، في بيان صادر عن السفارة السعودية اليوم الأربعاء، باحترام المهنية في العمل الإعلامي وعدم اختلاق تصريحات على لسان أحد لا أساس لها من الصحة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

وتشهد السودان مظاهرات عارمة في عدد من المدن من بينها العاصمة الخرطوم، احتجاج على سوء الأحوال المعيشية في البلاد مطالبين بتنحي الرئيس عمر البشير.

وشهدت الاحتجاجات بعض أعمال عنف أسفرت عن مقتل  19 شخصا وفق إحصائيات الحكومة، فيما تقول منظمة العفو الدولية إن عدد القتلى يصل إلى 37.

إقرأ أيضا: الرئيس السوداني يبدي استعداده التنازل عن السلطة

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.