تعرف على أسباب توقف صحيفة المستقبل اللبنانية؟

تعرف على أسباب توقف صحيفة المستقبل اللبنانية ؟

صحيفة ” المستقبل ” اللبنانية التى يرأسها رئيس الوزراء اللبنانى ، سعد الحريرى ، تودع قرائها اليوم ، فى أخر عدد ورقى لها بتاريخ 31 يناير 2019 ، وتتحول الى صحيفة اليكترونية بسبب الأزمات المالية الكبيرة التى تعرضت لها الصحيفة والتى كانت تمول وتصدر عن طريق ” حركة المستقبل ” التى يملكها الحريرى .

اقرأ/ى أيضا :بريطانيون يدعون لمقاطعة مسابقة “يوروفيجن” للأغانى بسبب إقامتها فى اسرائيل

 

وكانت الصحيفة ،قد نشرت اليوم عدة موضوعات يرجع تاريخها لعام 2005 ، ذلك العام الذى اغتيل ، رفيق الحريرى والد سعد الحريرى.

اقرأ/ى أيضا :محاولة قتل الفنان الأمريكى “سموليت” بشيكاغو

 

من ناحية أخرى صرح رئيس تحرير الصحيفة ” بسام نونو ” ان زيادة اسعار الورق جعلتنا نتوقف عن الطباعة ،وهى أزمة مالية كبرى تتعرض لها الصحيفة التى ستتحول الى الكترونية ،بنفس الجودة التى سنكون حريصين عليها دوما .

 

يشار الى ان قناة المستقبل التلفزيونية هى الأخرى ، تابعة لحركة المستقبل ، وربما ستتوقف عن العمل أيضا ، لمرورها هى الأخرى بنفس الآزمة التى مرت بها الصحيفة .

اقرأ/ى أيضا :حفل الفنانة ” مروة ناجى ” بالشارقة 9 فبراير

 

يذكر ان عددا كبيرا من الصحف بدأ فى الأختفاء من الساحة الأعلامية اللبنانية وتعتبر المستقبل ، هى رابع جريدة تختفى من الساحة .

 

اقرأ/ى أيضا :الفيلم الروسى الدبابة “تى-34” يحقق إيرادات ضخمة

اقرأ/ى أيضا :نشرة الأخبار الفنية والثقافية لصحيفة الساعة 25

 

 

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.