تطبيق نظام العمل عن بعد بحكومة دبى

أخبارالعرب
21 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 6:31 صباحًا
تطبيق نظام العمل عن بعد بحكومة دبى

تطبيق نظام العمل عن بعد بحكومة دبى ، قررت حكومة دبـى بداية تطبيق منظومة العمل عن بعد للموظفين بالدولة وكذلك نظام الدوام المرن والذى سيطبق باثر رجعى اعتبارا من اول يناير 2020 .

ويحفل هذا النظام بمجموعة من المزايا المختلفة عن اى منظومة عمل اخرى ، ويوفر سبل الراحة والتوازن والاستقرار ايضا كما يوفر نظام الدوام الجزئى والتوازن بين الحياة الوظيفية والشخصية.

اشارت المصادر ان المنظومة التى بدأت بالفعل سيطبق عليها نظام رواتب خاصة بمخصصات مالية تختلف عن سابقيها بزيادة 10 % عن كل ماسبق من جداول خاصة بالمرتبات تصل الزيادة ايضا فى الوظائف المهنية المتخصصة الى 16 %

وصرح الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبـي  بهذا الخصوصا تصريحا جديدا قال فيه “حرصا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين وجميع العاملين بحكومة دبي وبتوجيهات سموه اعتمدنا اليوم منظومة المخصصات المالية للعاملين بحكومة دبي، ونواصل العمل لتوفير كافة الإمكانيات بما يضمن تطوير الأداء الحكومي في شتى المجالات”.

وقوبل هذا القرار بترحاب كبير من العاملين بحكومة دبـى بمختلف الوظائف المتعددة واشادوا به كما ان زيادة الرواتب ستتيح الفرصة ايضا للمزيد من نجاح هذه المنظومة التى تم دراستها دراسة وافية وكافية قبل تطبيقها .

تطبيق نظام العمل عن بعد بحكومة دبى

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة