تشيلسي ينافس برشلونة على ضم نجم الإنتر

جمال الشمالي
الكرة الانجليزية
8 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 8 فبراير 2020 - 6:33 مساءً
تشيلسي ينافس برشلونة على ضم نجم الإنتر

تشيلسي ينافس برشلونة على ضم نجم الإنتر

كشفت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، فتح خط مفاوضات مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت الصحيفة، إن إدارة البلوز تسعى للانقضاض على الصفقة التي يسعى برشلونة الإسباني لحسمها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

و أشارت “صن” إلى أن الفريق اللندني مستعد لتقديم إيمرسون بالميري أو ماركوس ألونسو ضمن الصفقة لإغراء النادي الإيطالي بالتنازل عن مارتينيز.

ولفتت إلى أن أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، معجب بقدرات ألونسو، وهو من قرر ضمه لتشيلسي عندما كان مدربا للفريق.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت في الفترة الأخيرة، أن برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع المهاجم لاوتارو مارتينيز، وقيل أن قائد الفريق، النجم ليونيل ميسي طلب شخصيا من إدارة النادي التعاقد مع مواطنه.

وانضم لاوتارو مارتينيز إلى صفوف الإنتر قدفي صيف 2018 قادما من راسينج كلوب الأرجنتيني، وشارك مع النيراتزوري في 27 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 4 آخرين.

ويرتبط النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 22 عاما، بعقد مع غريقه إنتر ميلان يمتد حتى عام 2023، مع وجود شرد جزائي في حالة فسخ عقده وتبلغ قيمته 94 مليون يورو.

قد يهمك أيضا:

جيرو مهاجم تشيلسي على رادار إنتر ميلان

رسميا.. فرانك لامبارد مديرا فنيا لتشيلسي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة