تشيلسي يحاول إغراء هازارد براتب اكبر من عرض ريال مدريد

 

تشيلسي يحاول إغراء هازارد براتب اكبر من عرض ريال مدريد

اعلنت مصادر مقربة من  إدارة تشيلسي اللندني  ان النادي يستعد في  محاولة للإبقاء على البلجيكي إدين هازارد في الموسم المقبل، لتقديم عقد جديد براتب براتب 350 ألف إسترليني اسبوعيا  لإغراء اللاعب بالبقاء .

لكن تشير التقارير إلى أن البلجيكي  هازارد بات قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل براتب 350 الف جنيه استرليني اسبوعيا  ايضا لكن  بمميزات ضريبية افضل ، العقد الحالي اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل .

أقرأ/ي أيضا : دعوات جديدة ضد جرائم ميانمار

و ذكرت  أن هازارد سيبلغ تشيلسي بخطوة رحيله في الصيف المقبل، عقب 7 سنوات داخل ستامفورد بريدج .

و رغم أن عقد هازارد مع تشيلسي ينتهي في الموسم المقبل، إلا أن البلوز ما يزال يطمح في الحصول على أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن صانع لعبه الموهوب  اذا ما اصر على الرحيل و رفض احدث عرض .

لكن  أشارت تقارير  اخرى إلى أن هازارد سيحصل على راتب سنوي في ريال مدريد يبلغ 14.5 مليون إسترليني.

أقرأ/ي أيضا : الولايات المتحدة تسعى لتحرك عسكري ضد مادورو

معروف  أن هازارد ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

أقرأ/ي أيضا : ترامب يتلكأ مجددا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.