تسريب صور فاضحة لإيغي أزيليا تثير غضبها

صور فاضحة

تسريب صور فاضحة لإيغي أزيليا تثير غضبها

قامت إيغي أزيليا ، مغنية الاب الاسترالية، بايقاف جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تسريب صورلها وهى عارية الصدر على الإنترنت .

وقالت مغنية الراب الأسترالية إيغي أزيليا، ان هذه الصور تم التقاطها عام 2016، وكانت اثناء جلسة تصوير لكنها لم تكن بهدف النشر وانها شعرت بصدمة وإحراج وانتهاك وغضب بسبب تسريب الصور.

وقال المصور نينو مونوز الذي التقط الصور على موقع “إنستغرام”: “إن صور أزيليا سرقت ونشرت بدون إذني”.

وتعرضت مغنية الراب الأسترالية إيغي أزيليا، الى تعليقات قبيحة وبذيئة على الصور التى تم نشرها، مما جعلها تغلق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى، والصور مازالت متاحة على موقع “جي كيو”، ومعها مقال يشرح كيف أن الصور عارية الصدر لم تكن مخصصة للنشر، لكنها كانت “هدية عيد ميلاد” لجراح التجميل الخاص بالمغنية وهو أشكان غافامي.

كما اوضحت أزيليا “إنها ستوجّه اتهامات جنائية” بشأن التسريب، وأبلغت جمهورها بأنها ستأخذ استراحة من مواقع التواصل الاجتماعي”.

موضوعات تهمك

محمد حسن الحاج بعد نشر صوره الفاضحة : مجتمع مريض جنسيا وعقليا

فصل معلمة امريكية لانتشار صورها الفاضحة بين طلابها 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل