ترقبوا..نتيجة مسابقة تعيينات وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة تعينات وزارة التربية والتعليم

ترقبوا..نتيجة مسابقة تعينات وزارة التربية والتعليم على البريد الإلكتروني الخاص للمتقدم

أعلن الدكتور . محمد عمر نائب وزير التربية و التعليم اليوم في مؤتمر عقد صباح اليوم أنه سيتم إرسال رسائل إلى المتقدمين مما تنطبق عليهم الشروط على البريد الإلكتروني الخاص بهم و قد تلاحظ وجود عديد من الأخطاء في البريد الإلكتروني للمتقدمين وكذلك تكرار البريد الإلكتروني للمتقدمين ولذلك فقد تم إتاحة فرصة أمام المتقدمين لتعديل البريد الإلكتروني حتى تصل إليهم رسائل الوزارة بقبول ترشيحهم للوظائف.

اقرا/ى ايضا

فضيحة جديدة : ابن سلمان و بنات صهيون .. يعشقنه و يريدن الزواج منه

وقد كان تقدم لشغل وظائف التعاقدات المؤقتة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرابة 428 ألف خريج وخريجة، وتسعى الوزارة لسرعة الانتهاء من إعلان النتائج حتى يتمكن المعلمين من استلام عملهم مطلع الشهر القادم.

كيفية ظهور النتيجة:

النتيجه هتظهر علي البريد الالكتروني لو تم قبولك هتروح الاداره تقولهم انا اتقبلت في المسابقه .
هياخدو منك الرقم القومي للتاكد من صحة كلامك .
ثم بعد ذلك هتاخد الملف اذا كان مستوفي الشروط .مع ورقه مختومه من الاداره بميعاد المقابله .
وانت داخل للمقابله هيطلبو ملفك وورقة الاداره وهيفرزوا الملف تاني للتاكد من صحة البيانات منعا للواسطه وكده ثم بعد ذلك ورقه مختومه من لحنة المقابله تتوجه بها للاداره بانك اجتزت المقابله بنجاح وتسلمهم الملف تاني وتاخد معاد باستلام العقد .والمدرسه بتاعتك للعمل.

اقرا/ى ايضا

فريدة الشوباشي.. حياتها من المسيحية الى الاسلام

الجدير بالذكر ان يوم، 26 فبراير 2019، بدأت الرسائل الإلكترونية فى الوصول للفائزين في مسابقة المعلمين، المرحلة الأولى، على أن تستمر في الوصول للجميع حتى الأربعاء 27 فبراير، ويتم بداية رسائل المرحلة الثانية قريبا، على أن يبدأ تحديد مواعيد الاختبارات خلال أيام، ويبدأ استلام العمل في بداية مارس.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالتأكيد والتشديد على المتقدمين لإرسال البيانات الكاملة والصحيحة للموقع عند التسجيل، منذ بضعة أيام، وقامت بمراجعة البيانات والمعلومات قبل إرسال النتائج للتأكد من صحتها.

يتابع المعلمين، من المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم، كل ما يرد من أخبار عن موعد الإعلان عنها، ويقوم موقع وزارة التربية والتعليم بنشر كل جديد.

اقرا/ى ايضا

“كلنا مريم” مسيرة نسائية بإسطنبول تضامنا مع نساء فلسطين

بدأت وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل إلكترونية، للفائزين في مسابقة التربية والتعليم في جميع المحافظات، وذلك لسد العجز في المدارس في وظائف المعلمين للعام الدراسي الجديد 2019-2020.

تحديث: بعد إغلاق باب التقديم والتسجيل بمسابقة المعلمين 2019، بدأت الرسائل الإلكترونية تصل للفائزين بالمسابقة عبر بريدهم الإلكتروني.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل