4 أغسطس، 2018

ترامب يشن هجوما على لاعب كرة السلة ليبرون جيمس

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، هجوما حادا على نجم كرة السلة الأمريكي “ليبرون جيمس”، ردًا على انتقادات صدرت منه.

وقال ترامب في عدة تغريدات عبر موقع “تويتر”، إن جيمس “من الصعب جعله يبدو ذكيًا”، في إشارة إلى مقابلة جيمس مع قناة “سي إن إن”، الإثنين الماضي.

وأضاف ترامب: “لقد كان محاور ليبرون جيمس، أكثر المقدمين غباء، دون ليمون، لقد جعل جيمس يبدو ذكيا، وهذه مهمة ليست بالسهلة”.

وتابع: “أحب مايكل”، في إشارة إلى تفضيله نجم كرة السلة المعتزل، مايكل جوردن، الذي يدور حديث حول تعرض مكانته كأفضل لاعب في تاريخ اللعبة بالبلاد إلى منافسة من قبل “جيمس”.

وكان نجم نادي “لوس أنجلوس ليكرز”، ناقش في مقابلته مع قناة “سي إن إن” عدة قضايا سياسية، واتهم فيها ترامب “باستخدام رياضيين لخلق تفرقة في البلاد”.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

حكايات عنصرية ضد العرق والدين في اوروبا وامريكا

  اشرف السعدني زادت حدة العنصرية ضد العرب والمسلمين في اوروبا والولايات المتحدة خاصة …