تحديد موعد السوبر المصري

قرر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تحديد  موعد مباراة السوبر بين الأهلي حامل لقب الدوري، والزمالك المتوج بآخر نسخ الكأس.

يريد عامر إقامة المباراة عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية مباشرة، والتي تستضيفها مصر الصيف المقبل استغلالا للاجواء الايجابية و التي ستعقب البطولة خاصة لو توج المنتخب المصري بلقبها .

أقرأ/ي أيضا : عاجل زعلان يقدم أوراق ترشح بوتفليقة للمجلس الدستوري الجزائري

وينتظر عامر حسين، عودة هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد من الخارج مساء الأحد، حتى يعرض عليه الموعد قبل إعلانه رسميا

ويرى رئيس لجنة المسابقات أن إقامة مباراة السوبر في هذا التوقيت، سيمثل احتفالية بانتهاء البطولة، بجانب أن معدل التعصب سيكون في أقل مستوياته بين جماهير الناديين، بعد الالتفاف حول المنتخب الأول لفترة طويلة .

وسبق وأن نجحت فكرة إقامة آخر سوبر بين الفريقين في أبوظبي، بعد أيام من بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في الجابون منذ عامين ، ولم يشهد اللقاء أي خروج عن النص، وفاز بها الزمالك بركلات الترجيح.

أقرأ/ي أيضا : يوفنتوس يريد ” حفنة لاعبين ” من ريال مدريد

وترفض شركة برزينتاشين  الراعية لمسابقات اتحاد الكرة المصري  بشكل قاطع إلغاء أي من البطولات المحلية هذا الموسم، سواء الدوري أو الكأس أو السوبر، رغم ضغط المباريات لتنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية في الفترة من 22 يونيو إلى 20 يوليو القادمين ، والتي ستضم 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ أمم أفريقيا.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل