تجديد الثقة في دي فرانشيسكو مدرب روما

 

إدارة  نادي روما الايطالي و  بعد الخسارة الثقيلة  التي تعرض لها الفريق على يد الجار لاتسيو (3-0) ضمن الدوري الإيطالي جددت الثقة في مدربها إيزيبيو دي فرانشيسكو .

شهدت الساعات الماضية  و عقب الهزيمة القاسية اجتماعًا بين ماورو بالدونيسي، نائب الرئيس مع الثنائي جيدو فينجا ومونشي وفرانشيسكو توتي، ليستقر خلالها مسئولو نادي العاصمة على الإبقاء على  فرانشيسكو .

أقرأ/ي أيضا : إيران تزعم عدم وجود قوات لها في سوريا

و تقول مصادر مقربة من النادي انه من غير المعقول رحيل المدرب في هذه الفترة من السنة لمجرد خسارة مباراة و لو كانت الديربي و تجاهل مستوى الفريق الذي يتطور بشدة و لكن مباراة الديربي لا تخضع لاية مقاييس اخرى .

و تولى دي فرانشيسكو تدريب روما في عام 2017 ليحل محل لوشيانو سباليتي الذي غادر الى الانتر .

أقرأ/ي أيضا : تغريدات مع و ضد محمد صلاح تجتاح مواقع التوصل

في موسمه الأول مع روما  أنهى المركز الثالث ، وتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2018-1983. أول ظهور له في دوري ابطال أوروبا كان هائلا كما قال له. جاء فريق روما في المركز الأول في مجموعة الموت وفاز على نادي برشلونة 3-0 في الدور ربع النهائي في نهاية المطاف خسر أمام نادي ليفربول في نصف النهائي.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل