31 يوليو، 2018

بيكهام يتحول إلى مصفف شعر من أجل ابنته

ديفيد بيكهام

تبادل ​ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الإنجليزي الشهير مع جمهوره ومتابعيه صورة بدا فيها وهو يقص شعر ابنته وسعيد بهذا العمل ، وكان النجم بيكهام ، قد علق على الصورة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً :”هناك شخص سعيد وآخر غير سعيد، لكنني لم أكن أتخيل أن تعود هذه الفنانة الصغيرة جميلة بعد اليوم”.

 

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير حيث شارف عدد معجبيه علي الــــ2 مليون متابع إضافة إلى الكثير من التعليقات التي أثنت على علاقة بيكهام بأولاده واهتمامه بهم حالياً.

 

ويُعد ديفيد بيكهام، نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ولاعب مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، من أغلى لاعبي كرة القدم المعتزلين، لا سيما أنه تصدر قائمة أغنى لاعبي العالم، وقت ممارسته لكرة القدم عام 2008 ، و يشار إلى أن لديفيد بيكهام من زوجته فيكتوريا أربعة أولاد هم بروكلين وكروز وروميو وهاربر.

أقرا/ ي أيضا

رونالدو يرفع تذاكر الدوري الإيطالي ستة أضعاف

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

الأهلي يشكو ستوك سيتي للفيفا بسبب رمضان صبحي

الأهلي يشكو ستوك سيتي للفيفا بسبب رمضان صبحي  تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى رسمية إلى ال…