تأجيل اسقاط عضوية خالد يوسف النائب البرلماني الى جلسة قادمة

تأجيل اسقاط عضوية خالد يوسف النائب البرلماني الى جلسة قادمة

تأجيل اسقاط عضوية خالد يوسف النائب البرلماني الى جلسة قادمة

هل يتم اسقاط عضوية خالد يوسف في جلسة يوم 4مايو المقبل؟

اصدرت المحكمة قرارا بتاجيل اسقاط عضوية النائب خالد يوسف بسبب«الفيديوهات الجنسية» المتداولة والتى اثبتت الفيديوهات المنتشرة على السوشيال ميديا تورطه فى هذه الفيديوهات الجنسية مع فتيات وفنانات. فيما عرف باسم فضيحة فيدوهات خالد يوسف الاباحية

اقرا/ى ايضاإسقاط عضوية النائب بطل الافلام الاباحية خالد يوسف 16مارس

وكان النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، قد أصدر بيانين بحظر النشر في القضيتين رقم 6527 لسنة 2019 جنح مدينة نصر، والقضية رقم 8242 لسنة 2019 جنح أكتوبر والخاصتين بالتحقيقات التي تجريها النيابة في الفيديوهات الجنسية، عقب القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال منى الغضبان، واعترافهن بالزواج عرفيًا من مخرج شهير هو خالد يوسف.

نرشح لك/المواقع الإباحية هل ستحظر بسبب فضيحة جنسية للمخرج خالد يوسف

الجدير بالذكر ان المحامي سمير صبري قد أقام دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري؛ لإلزام رئيس البرلمان الدكتور علي عبدالعال بدعوة لجنة القيم بالمجلس من أجل إسقاط عضوية خالد يوسف، لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس، وافتقاده شرط حسن السمعة. فيما عرف باسم فضيحة فيدوهات خالد يوسف الاباحية. والتي صدمت المجتمع المصري.

تاجيل جلسة اسقاط العضوية عن النائب البرلماني خالد يوسف
فضيحة جنسية للمخرج خالد يوسف وفنانات منهم شيماء الحاج ومنى فاروق تاجيل جلسة اسقاط العضوية

 

خالد يوسف والذي نعتقد انه هو من يدير ويخرج هذا المسلسل الفضائحي، فقد استغله واستغل توقيته بشكل مثلالي ليجعل من نفسه ضحية نظام  السيسي وان سبب هذه الفضيحة هو معارضته لتعديل الدستور، وبذلك يكون قد جعل منها مصدرا هاما للسبوبة و اكال متعددة من الدعاية زاعما ان مخابرات السيسي تريد تشويه سمعته الوطنية، وقامت جوقة الترويج للاباحية والفساد والدعارة بالدفاع عنه ابتداء بزوجته السعودية وشريكته في المافيا ومرورا بمخلوق ممقوت اسمه فاطمة ناعوت نزع النقاب عن فاطمة ناعوت والثائر المنوي خالد يوسف

وصولا لزعيم الثوريين الاشتراكيين التقدميين الشحاذيين التحتيين المستر الرفيق حمدين صباحي الظلاميين!!!

وبذلك ينتظر المجتمع المصري ما سيصل له الحكم الاخير في مايو هل سيتم من جديد تأجيل اسقاط العضوية؟ ام سيرد الاعتبار للنائب البرلماني وسيقرر انها مؤامرة على شخص ثوري اشتراكي !!!

اكتب تعليقك