بيان النائب العام بشأن حادث قطار محطة مصر “رمسيس 2019”

بيان النائب العام بشأن حادث قطار محطة مصر “رمسيس” 2019

أصدر النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، منذ قليل مساء الاثنين، بيان فيما يخص التحقيقات بشأن حادث قطار رمسيس، الذي راح ضحاياه عشرات القتلى والمصابين.

وجاء في البيان أن النيابة تسلمت تقرير يفيد بأن الفحص الطبي للحركة الميكانيكية للجرار المتسبب في الحريق بيّن كون ذراع التشغيل الخاص بالقاطرة كان فى وضع التشغيل على السرعة رقم 8 وهي تعادل 120 كيلو متر في الساعة.

موضوعات مقترحة: 

صحفية اسرائيلية تهاجم الجيش الاسرائيلى وتصفه بالمحتل على الهواء
تعرف علي الماضي المظلم للبابا الفاتيكان فرانسيس في دعم الديكتاتورية العسكرية بالأرجنتين
فضيحة الاثرياء دينا انور تسخر من الفقراء و تشمت بحادثة القطار
صورة بابا الفاتيكان عريان وابن زايد معه كمان
فضيحة جديدة : ابن سلمان و بنات صهيون

تناول البيان المزيد من الاسباب الحقيقية وراء حادث قطار رمسيس

وذكر البيان، أن اصطدام القطار بالمصب الخرصاني في نهاية رصيف المحطة أدى إلى ثقوب في الخزان الموجود أسفل الجرار الذي يسع حوالي “6 آلاف لتر من السولار”.

وأوضح البيان أن الأبخرة اختلطت بالهواء، مما نتج عنه مواد قابلة للاشتعال.

وأشار إلى أن الجرار كان يعمل على سرعة 120 كلم/ ساعة، ونتيجة التصادم حدث شرار اختلط بالبخار القابل للاشتعال وسرعان ما اندلعت النيران.

النائب العام ينفي وجود متفجرات أو مفرقعات تسببت في حريق محطة مصر

كما ورد في بيان النائب العام المصري المستشار نبيل صادق أنه لا وجود لأي متفجرات او مفرقعات او محتويات غريبة عن طبيعة محتويات المنطقة التي وقع بها حادث الاصطدام ولا وجود لمخلفات تشير حتى الى احتمالية استخدام اي مواد مفرقعة..

سائق قطار حادث محطة مصر يتعاطى الاستروكس !

عامل حادث القطار يتعاطي استروكس

ذكر البيان ايضا ان تقرير الإدارة المركزية للمعامل الكيماوية اوضح بان العينات التي تم أخذها من المتهمين كانت نتائجها سلبية لباقي المتهمين باستثناء سائق الجرار المتسبب في الحادث كانت النتيجة ايجابية مما يؤكد على تعاطي سائق قطار الحادث لمخدر الاستروكس!

النائب العام يستجوب عمال ومسئولي محطة مصر

صدر هذا القرار بعد قيام فريق النيابة العامة بالتحقيق مع كل العاملين في محطة مصر “رمسيس” في حادث حريق محطة مصر وفحص كافة الاجهزة والكاميرات الموجودة داخل المحطة..

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل