بن سلمان لايزال يستشير القحطاني

صورة مجمعة لبن سلمان وجمال خاشقجي

بن سلمان لايزال يستشير القحطاني

كشف تقرير لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية، اليوم الجمعة، أن ولي العهد السعودي لازال يعمل مع مستشاره سعود القجطاني، المقال على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقحي

وقال ديفيد إجناسيوس، في تقريره أن بن سلمان لايزال يتواصل بشكل مستمر مع القحطاني مستشاره الإعلامي، والذي كان أحد المسؤولين عن جريمة مقتل خاشقجي.

ونقل التقرير عن مصادر أمريكية وسعودية، أن بن سلمان يأخذ النصح من القجطاني خلال اتصالات بينهما.

وكشفت الصحيفة، عن أن المسؤول السعودي السابق قد التقى بعدد من مساعديه في مركز الدراسات الإعلامية الذي كان يرأسه، في بيته بالرياض.

وأوضح التقرير أن القحطاني أبلغهم أنه استخدم ككبش فداء في جريمة اغتيال خاشقجي.

وقال مصدر أمريكي وفق التقرير أنه من غير المعقول أن يقوم بن سلمان بقطع كافة علاقاته مع القحطاني.

وأوضح المصدر أن القحطاني يتولى العديد من الملفات، وأنه كان يعين بن سلمان في إدارتها، مؤكدا على أنه اقترب من تسليمها كلها، دون مزيد من التفاصيل.

وأكد التقرير على أن بن سلمان لم يغير نهجه القديم والذي كان يقودها القحطاني، وذلك بالرغم من الهجمة التي تلقاها من المجتمع الدولي بعد مقتل جمال خاشقجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بن سلمان قد أطلق هجمة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الصحفي الذي اغتاله جمال خاشقجي، بالإضافة إلى عمر عبدالعزيز المعارض السعودي البارز المقيم في كندا.

 

اقرأ/ي أيضا: نواب أمريكيون: محاسبة السعودية على مقتل خاشقجي

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل